Saturday 27th of February 2021 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    21-Feb-2021

الـمـلـك يـوعـز بمتابعة الحالة الصحية لوالدة أطفال حريق المفرق
الدستور  - حمزة شاهين - بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، زار رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، امس السبت، الأسرة التي تعرض منزلها لحريق في قرية دير ورق بمحافظة المفرق، وأودى بحياة أربعة من أطفالها وإصابة والدتهم بحروق بالغة. ونقل العيسوي تعازي ومواساة جلالة الملك إلى ذوي الأطفال بمصابهم الأليم، سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يمن على والدتهم بالشفاء العاجل.
 
وقال العيسوي، خلال زيارته ولقائه والد الأطفال خالد المشاقبة، إن جلالة الملك أوعز بمتابعة الحالة الصحية لوالدة الأطفال التي ترقد على سرير الشفاء في مستشفى الأميرة بسمة، ونقلها في حال سمحت حالتها الصحية، إلى مدينة الحسين الطبية لاستكمال العلاج.
 
وأضاف أن جلالة الملك أوعز كذلك، بإجراء صيانة شاملة لمنزل الأسرة وتأثيثه. 
 
وقالت عشائر بني حسن، ان تعازي ومواساة جلالة الملك لنا، جراء الحريق الذي أودى بحياة أربعة أطفال وإصابة والدتهم بحروق بالغة ترك أطيب الأثر في نفوسنا.
 
وأكدوا ان توجيهات جلالته بنقل والدة الاطفال الى مستشفى المدينة الطبية يدل على الرعاية الملكية المستمرة للمواطنين، وهذا ليس بغريب عن القيادة الهاشمية التي نعتز ونفتخر بها.
 
وعبر عم الاطفال وليد الجرايدة، خلال حديثه لـ«الدستور» عن عميق الإمتنان والشكر لجلالة الملك والحكومة والشعب على الوقفة الإنسانية النبيلة التي تؤكد مدى لحمة الشعب الأردني الواحد قيادة وحكومة وشعبا.
 
واكد الجرايدة، اننا في الاردن اسرة واحدة، بقيادة جلالة الملك الذي يحرص على متابعة أحول أبناء الوطن وبناته وتوفير سبل العيش الكريم لهم.
 
وقال، ان اهتمام جلالة الملك ترك أطيب الأثر الطيب في نفوسنا، وخفف من مصابنا، وندعو الله ان يحفظ قائد الوطن، ونعاهده بأننا سنبقى جنوده المخلصين.