Monday 19th of August 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    28-Jul-2019

محاضرة "صندوق استثمار أموال الضمان: فرص نمو استثمارية"

 الدستور

يشهد صندوق استثمارات أموال الضمان الاجتماعي نموا مضطردا في موجوداته، وفقا لما تظهره ميزانية الصندوق، وبنسب نمو تفوق معدلات النمو الاقتصادي.
 
كما أن صندوق الاستثمار يعد الذراع الرئيسي في تنمية موجودات الضمان الاجتماعي والحفاظ على أموال مشتركي ومتقاعدي الضمان الاجتماعي.
 
كل ذلك، يقع في سياق الحفاظ على أموال الأردنيين في مؤسسة الضمان الاجتماعي، وتنميتها، وتوفير السيولة اللازمة عند الحاجة لها.
 
في محاضرة بمنتدى عبد الحميد شومان الثقافي، تتحدث رئيسة صندوق استثمار الضمان الاجتماعي خلود السقاف، عن الآفاق أمام عمل الصندوق؛ والمتمثلة في ضرورة تنويع استثماراته، وبرؤى وتطلعات جديدة، تؤسس لزيادة الاستثمارات القائمة والدخول في استثمارات جديدة من خلال الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والتقليل من المخاطر.
 
وفق ذلك، تتأتى أهمية المحاضرة، خصوصاً أن موجودات الصندوق تجاوزت في نهاية الربع الأول من العام الحالي 5ر10 مليار دينار، مقارنة مع 1ر10 مليار دينار بداية العام، كما أن استثمارات الصندوق وفرت 4400 فرصة عمل دائمة.
 
أصدقاء منتدى عبد الحميد شومان الثقافي، كونوا معنا في السادسة والنصف من مساء يوم الإثنين 29 تموز (يوليو) في محاضرة "صندوق استثمار أموال الضمان: فرص نمو استثمارية" لعطوفة السيدة خلود السقاف، رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي، يقدمها ويدير الحوار مع الجمهور د.عدلي قندح.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات