Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    21-Oct-2014

انتر ميلان ونابولي يتقاسمان 4 أهداف في آخر 12 دقيقة
رويترز - قضى انتر ميلان ونابولي 78 دقيقة في كرة القدم المتواضعة ثم انتفضا سويا وتقاسما أربعة أهداف في 12 دقيقة أخيرة احتسبت خلالها الأنفاس ليتعادلا 2-2 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أول من أمس الأحد.
وأحرز خوسيه كاييخون هدفين لنابولي ثانيهما في الدقيقة 90 لكن انتر ميلان رد على الفور في كل مرة مرة عن طريق البديل فريدي غوارين والثانية عن طريق هرنانيس.
وكان في الهدف الثاني لإنتر ميلان راحة هائلة لمدربه والتر ماتزاري الذي يتعرض لضغوط كبيرة بعد هزيمتين متتاليتين رغم أن المدرب لم يكن موجودا ليشاهد تعادل لاعبيه إذ طرد قبلها بسبب الاعتراض.
ولم يفعل رئيس انتر ميلان وهو رجل الأعمال الاندونيسي ايريك توهير الكثير لتخفيف الضغط على ماتزاري اذ قال في مقابلة سبقت المباراة: "أثق في المشروع.. لكن دعونا ننتظر لنرى ما الذي سيحدث في المباريات المقبلة".
وتابع: "ذهبت أمس إلى الفريق وشرحت الفارق بين من يملك عقلية الفوز ومن يستسلم للهزيمة. الفائزون ينهضون على اقدامهم بعد اول تعثر ويواصلون القتال".
واستطرد: "هذا ما يريده انصار النادي. حينما نفوز اكون انا اول المحتفلين وحينما نخسر أكون أول من يعاني".
ووضع كاييخون نابولي في المقدمة عند الدقيقة 79 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد أن وصلته الكرة سهلة أثر خطأ من المدافع نيمانيا فيديتش قبل أن يرد غوارين بعدها بثلاث دقائق.
وأعاد كاييخون التقدم للفريق الضيف بتسديدة مباشرة رائعة لكن هرنانيس غير المراقب تماما سدد الكرة برأسه ولا أروع لينقذ انتر ميلان.
ونال الإجهاد من ماتزاري بعدما انتزع فريقه التعادل في الرمق الأخير حتى انه رفض مواجهة وسائل الاعلام.
وثارت تكهنات كثيرة حول مستقبل ماتزاري وزادت حدة التوتر بينه وبين وسائل الإعلام مؤخرا، وقال بييرو اوسيليو المدير الرياضي لانتر ميلان: "ماتزاري مجهد جدا. يعتذر لكنه بذل مجهودا كبيرا ونال منه التعب، كانت مباراة خاصة جدا لمدربنا وبذل الفريق كل شيء وأظهر وحدته في أرض الملعب".
وكان انتر ميلان قد خسر مباراتيه السابقتين في الدوري الايطالي بفارق ثلاثة اهداف ما زاد الضغوط على ماتزاري الذي اطلقت الجماهير صيحات الاستهجان ضده حينما نطق المذيع الداخلي للستاد باسمه قبل المباراة.
لكن اوسيليو قال ان مستقبل ماتزاري لا يمثل اي مشكلة، وتابع: "لم نتحدث عنه مطلقا. إنه مشروع يقف على أرض صلبة".
وعبر عن مساندته كذلك للمدافع نيمانيا فيديتش الذي تسبب خطأ ارتكبه في الهدف الاول لنابولي، وتابع: "لن نقيم مستوى فيديتش بناء على خطأ وحيد مثلما حدث في هدف نابولي الأول لأنه لعب على أعلى مستوى في باقي المباراة". ويجري المدربون الإيطاليون العديد من المقابلات بعد كل جولة ويتحدثون منفردين إلى ثلاث محطات تلفزيونية على الأقل قبل المؤتمر الصحفي الرسمي.