Sunday 20th of September 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    09-Aug-2020

يوسف ابو بكر مدرباً لسلة الوحدات

 الدستور

كلف نادي الوحدات المدرب الوطني يوسف ابو بكر للاشراف على تدريب فريق كرة السلة للموسم الحالي، حيث لم يتم الكشف عن تفاصيل العقد المبرم ما بين الطرفين.
 
وسيتولى ابو بكر مهمة الاشراف على الفريق وتعزيزه بعدد من اللاعبين المحليين والذين تم تداول اسمائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهم: محمود عابدين، يوسف ابو زنة، احمد حمارشة، نادر احمد، امين ابو حواس.
 
ويبدو ان الوحدات قد اعتمد ابو بكر مدرباً للفريق خلفاً لمدربه السابق الاردني الذي يحمل الجنسية الامريكية مازا تراخ نظرا لتواجده خارج البلاد، ولصعوبة قيادة «سلة الاخضر» خلال الفترة الحالية.
 
وقاد تراخ فريق الوحدات للفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز، لاول مرة في تاريخ كرة السلة الاردنية.
 
ويراهن الوحدات على يوسف ابو بكر في محافظة الفريق اللقب، حيث سيتم منحه صلاحيات كاملة لتعزيز واستقدام اللاعبين المحترفين لصفوف الاخضر.
 
وتولى ابو بكر الموسم الماضي قيادة الجبيهة حيث قدم معه موسما مثاليا حين خرج مع الفريق بسلسلة من النتائج الايجابية، كما انه اشرف ايضا على المنتخب الوطني للشباب.
 
وكان يوسف ابو بكر قد لعب لفريق الوحدات في موسم (2011)، تحت قيادة المدرب الوطني المعروف غيث النجار، وهو يعد من لاعبي الجيل الذهبي لكرة السلة الاردنية، حيث مثل المنتخب الوطني في اكثر من مناسبة كما انه لعب للجزيرة وفاز معه بأكثر من لقب محلي. 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات