Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    09-Dec-2016

الإفراج عن جميع موقوفي مشاجرة المجمع الشمالي في إربد

 

أحمد التميمي
إربد–الغد-  أفرجت الأجهزة الامنية عن 7 أشخاص تم توقيفهم أثناء مشاركتهم في مشاجرة جماعية وقعت في المجمع الشمالي في إربد أمس، وفق مصدر امني. 
وقال المصدر انه تم الافراج عن الموقوفين بعد التوصل الى الصلح ما بين الاطراف المتشاجرة وتدخل وجهاء المنطقة، وان القضية سيتم تحويلها الى القضاء صباح الاحد.
وكان العشرات من الشبان تجمعوا ليل الخميس الجمعة امام مركز امن بني كنانة للمطالبة بالإفراج عن الموقوفين في المشاجرة، حيث تم ذلك.
ووقعت المشاجرة في المجمع الشمالي بين مجموعة كبيرة من الاشخاص على اثر ادعاء سيدة بتعرضها للسرقة وضربها، حيث اضطرت قوات الامن للتدخل بالغاز المسيل للدموع، وفق مصدر امني.
وقال المصدر ان المشاركين في المشاجرة استخدموا العصي والحجارة دون وقوع أي اصابات،بينما سجلت أضرار مادية بالمركبات التي كانت قريبة من مكان المشاجرة وبعض المحال التجارية التي اغلقت ابوابها بعد وقوع المشاجرة.
يشار الى ان المجمع الشمالي شهد اكثر من مشاجرة جماعية خلال العام الحالي، اضطرت قوات الامن للتدخل للسيطرة على المشاجرة، فيما طالب مواطنون ومرتادي المجمع اكثر من مرة بضرورة نقل المجمع الى مكان اخر.
وأكد المصدر انه سيصار الى تثبيت دورية امن في المجمع وإجراءات تدقيق على جميع الأشخاص لحين البت نهائيا بمصير المجمع وإجراءات نقلة الى مكان اخر.
 وكان محافظ اربد رضوان العتوم قرر قبل اسبوعين وعلى خلفية مشاجرة وقت في ذلك الوقت اغلاق الفتحة المؤدية الى المجمع الشمالي لوقف المشاجرات.
Ahmad.altamimi@alghad.jo