Tuesday 19th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    25-May-2017

الفقيه يوزع الشهادات على خريجي "مؤتة" وكلية العلوم الشرطية

 

عمان- وزع مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه الشهادات والجوائز على خريجي الفوج التاسع والعشرين من جامعة مؤتة والخامس والثلاثين من كلية العلوم الشرطية.
وهنأ اللواء الركن الفقيه الخريجين وذويهم بإلارادة الملكية السامية التي حظوا بها بعد ان انهوا كافة متطلبات تخرجهم، كما هنأ الضباط الخريجين من دولة قطر الشقيقة ممن انتسبوا لهذا الصرح العسكري الشامخ ليعودوا لبلدهم وينقلوا ما نهلوه واكتسبوه من علوم شرطة وعسكرية. 
واكد اللواء الركن الفقيه ان "الحفاظ على امن الوطن واستقراره هو أولى الواجبات والمهام الملقاة على عاتق الخريجين مع زملاء لهم سبقوهم في شرف الخدمة في جهاز الامن العام في مختلف الوحدات والادارات التي سيلتحقون بها".
ودعا مدير الامن العام الخريجين ليكونوا مثالا يحتذى في الانضباط العسكري والشرطي والقدوة الحسنة لمرؤوسيهم، بعد ان "حظوا بشرف الانتساب لميدان الشرف والبطولة والعطاء، جنداً اوفياء للقائد والوطن لا تثنيهم التحديات والصعوبات ولا تزيدهم الا عزيمة واصرارا وارادة ليبقى الاردن واحة للامن والامان وعنوان للاستقرار والازدهار".
وحضر حفل توزيع الشهادات والجوائز عدد من كبار ضباط الأمن العام واعضاء هية التدريس وممثلي عدد من الدول الشقيقة وذوو الخريجين الاردنيين.-(بترا)