Friday 18th of September 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    29-Aug-2020

فيلم “بذور السلام” على منصة يوتيوب
النشرة الدولية -
 
نشرت “مؤسسة انتصار” على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة، بأن الفيلم الوثائقي “بذور السلام” أصبح متاحاً على منصة “يوتيوب”.
 
الفيلم الوثائقي “بذور السلام” يقدم نظرة ثاقبة على عمل برنامج العلاج النفسي بالدراما في الأردن مع النساء المتضررات اثر الحروب.
 
قالت الشيخة، انتصار الصباح، عندما نمكن المرأة، عندها فقط تصبح في سلام، عندما تصبح في سلام، فكل من عائلتها ومجتمعها ومحيطها سيكون في سلام،” الفيلم الوثائقي بعنوان “بذور السلام” يروي تجربة امرأة ومجموعتها في العلاج النفسي بالدراما.
 
منى واحدة من مليون سفيرة للسلام، قالت: “شعرت أن هناك من كان يحتضني لأنني كنت متعبة كثيراً،” تعمل مؤسسة انتصار على دعم وتمكين المرأة لإحداث سلامٍ في العالم العربي.
 
العديد من النساء في الأردن يواجهن قدرا كبيرًا من التحديات بسبب العنف الأسري أو الحرب إذا كن لاجئات. فتم تصميم برامج العلاج النفسي بالدراما في مؤسسة انتصار لتمكين النساء من أن يصبحن مكاسب للسلام داخل أنفسهن، عائلاتهن، ومجتمعاتهن.
 
مؤسسة انتصار هي المؤسسة الأولى والوحيدة في العالم   العربي التي تساند النساء المتضررات من الحروب مع تقديم الدعم النفسي من خلال العلاج النفسي بالدراما.

 

 

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات