Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    21-Mar-2017

5 وفيات بحوادث مختلفة في المملكة
 
عمان- الغد- توفي 5 أشخاص وأصيب 3 آخرون إثر عدد من الحوادث التي وقعت بمناطق مختلفة في المملكة، وفق ما أعلنت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي، اليوم الثلاثاء.
وتاليا تفاصيل الحوادث وفق تقرير الدفاع المدني:
وفاة أربعيني وإصابة شخصين بحريق منزل في عمان
تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الوسط مع حادث حريق منزل في منطقة مخيم الحسين، نتج عنه وفاة شخص يبلغ من العمر 45 عاماً نتيجة تعرضه لحروق من الدرجة الثالثة، وإصابة اثنين آخرين بضيق في التنفس اثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من الحريق، حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه؛ بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة.
عمان: وفاة إثر حادث تدهور في المستندة
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة المستندة، نتج عنه وفاة شخص إثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى البشير الحكومي.
وفاة بحادث تدهور في المفرق
توفي شخص وأصيب آخر بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له مركبة بمنطقة السعيدية، حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى البادية الحكومي، وحالة المصاب العامة متوسطة.
وفاة طفل ومسن بحادثي دهس منفصلين في إربد
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إربد مع حادث دهس تعرض له شخص يبلغ من العمر 80 عاما بمنطقة أيدون، نتج عنه وفاته اثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير راشد العسكري.
كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدي اربد مع حادث دهس تعرض له طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بمنطقة الكريمة، نتج عنه وفاة الطفل إثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى أبي عبيدة الحكومي.