Monday 18th of December 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    29-Jul-2017

علامة يشعل حماس جمهور مهرجان جرش
 
معتصم الرقاد
عمان-الغد-  أشعل سوبر ستار العرب الفنان راغب علامة أجواء مدرجات المسرح الجنوبي في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثانية والثلاثين ، حيث اختار اغنية “ اسمي حبيبك “ لتكون اولى الاغنيات التي يقدمها في هذا الحفل وتراقص على وقع موسيقاها الجمهور المتعطش لسماع فنانهم راغب علامة .
وما ان انتهى من اداء اغنيته الاولى حتى رحب بالجمهور قائلا “مساء الجمال والحب والسعادة “، مضيفا “احنا في الحياه نمر في ظروف صعبة ، نحاول البحث عن السعاده وسنبقى نفرح” ، كما توجه بالتحية للشعب الفلسطيني وان الاقصى تنادينا ، وشكر ادارة المهرجان والقائمين عليه ، وخص بالشكر جلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله وللاجهزة الامنية التي ارست وترسي الامن والامان وخاطب الجمهور هل تعرفون معنى الامن والامان؟ ولن يعرف قيمة الامن والامان الا من حرم منهما، وانتم تنعمون بالامن بجهود الملك عبدالله والاجهزة والامنية والجيش”، كما عزفت الفرقة الموسيقية موسيقى الاغنية الشهيرة 
“زهرة المدائن “ للفنانة فيروز ليقدم مقطعا من هذه الاغنية تضامنا مع فلسطين والاقصى الشريف.
وقدم علامة مجموعة مختارة من اغنياته القديمة والحديثة مثل اغنية “ اتركني لحالي “ من كلماتها “ اتركني لحالي اتركني وروح، ما عاد فيّ لم جروح .. قلبي تحمل وجع كتير واكتر من جرحو مجروح .. انت اللي كنت تقويني، ومن كل العالم تحميني .. كفي حياتك من دوني “.
ورغم ارتفاع درجات الحرارة ، الا ان الحماس الذي شهدته المدرجات زاد من حرارة التفاعل بين سوبر ستار العرب وجمهوره وأراد ان يترك علامة فارقة في هذه الدورة من عمر المهرجان ، ليقدم اغنية “ شفتك اتلخبطت “، واغنية “ سري حبي فيك غامض “، و” قلبي عشقها “ ، و”اشتقتلك انا “، 
و” مش بالكلام “، سهروني الليل عيونك”.
وباستمرار حاول بعض من الجمهور الوصول الى خشبة المسرح لالتقاط صورة مع نجمهم المحبب بيد أن طفلة واحدة استطاعت صعود خشبة المسرح بعدما اصر سوبر ستار العرب أن تصعد رغم التشديدات التي تفرضها ادارة المهرجان بعدم السماح لهم بالصعود الى خشبة المسرح. وغنت الطفلة معه احدى الاغنيات التي فاجأت بها نجمها المفضل رغم انها تبلغ من العمر تسعة اعوام ، ليخاطب الجمهور بعد ان علم بعمرها بأن هذه الاغنية قدمها قبل 24 عاما وهذه الطفلة ترددها اليوم على خشبة المسرح.
وعزفت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو حسن بعدها موسيقى اغنية “ اسف حبيبتي “ 
و“ مغرم يا ليل “، و” يا ريت “، و”يا بنت السلطان “، و “ جني يا عيوني “، ليختتم بأغنية “ انت الحب الكبير” .
 ليسدل المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون محمد ابو سماقه الستار على الحفل الفني لسوبر ستار العرب الفنان والنجم اللبناني راغب علامة بكلمات عبرت عن تقدير ادارة المهرجان لهذه المشاركة المتميزة ليقدم له درع المهرجان في دورته الثانية والثلاثين تقديرا لهذه الليلة الفنية الرائعة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات