Saturday 8th of August 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    01-Aug-2020

مطربون مصريون يحتفلون بعيد الأضحي بطرح أغاني جديدة وإقامة حفلات أونلاين

 

القاهرة -“القدس العربي”: نظرا لصعوبة إقامة حفلات غنائية بسبب الإجراءات الاحترازية التي تمنع التجمعات الكبيرة، خوفا من انتشار فيروس كورونا، قرر عدد من المطربين طرح أغاني ليحتفلوا من خلالها مع جمهورهم بعيد الأضحي المبارك، بينما قرر البعض الآخر الاحتفال مع جمهورهم من خلال حفلات أونلاين.
الفنان عمرو دياب طرح أغنية جديدة بعنوان ” يا بلدنا ياحلوة”، وهي أغنية وطنية صورها مؤخرا فى شارع المعز وحققت نسبة مشاهدة عالية، وهي من إخراج طارق العريان، وكلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي ، وتوزيع طارق مدكور.
وتجسد الأغنية رحلة يطوف بها الفنان في أجواء مصر ومحافظتها، متحدثًا عن أهلها وجمال كل محافظة فيها.
كذلك طرح المطرب مدحت صالح أغنية بعنوان «قربلى»، من كلمات أيمن عز وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق، ، وقد تم التصوير داخل أحد استوديوهات الصوت أثناء تسجيل مدحت للأغنية، بحضور المنتجين محسن جابر ومحمد جابر وشقيقه المهندس مصطفى جابر، وشارك الجميع فى تقطيع تورتة الاحتفال بانتهاء التسجيل، ويقول مطلع الأغنية: “مستنى تسمع بس أنا.. مش لاقى كلمة معينة، توصف حبيبى اللى انت بتوصلنى ليه، قبلك ماكنتش يوم بميز.. بس حظى أكيد كويس، عرفت قيمتك غالية عندى قد إيه”.
وطرحت المطربة مروة ناجى كليب «عايشة بيك» عبر قناتها على يوتيوب، تعاونت خلالها مع المخرج أحمد جريزمان، وتقول كلماتها «يا نور بيجى فى عز ليلى يا دم بيجرى فى وريدى عايشة بيك وليك حياتى دايما حاضر فى حكاياتى في القاهرة..
بدوره طرح المطرب أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان «100 حساب» مع المطرب الشعبى حسن شاكوش، عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب، وذلك بعد أن حصل على تصريح من نقابة الموسيقيين التي كانت ترفض منحهم التصريح بسبب وجود حسن شاكوش.
تم طرح الأغنية على طريقة الفيديو lyrics على طريقة الفيديو كليب خلال الفترات الماضية بسبب جائحة كورونا.
أما محمد عدوية، فأحيا بمشاركة والده أحمد عدوية حفلا غنائيا ضخما أول أيام العيد داخل قصر عابدين و تم عرضه على يوتيوب.
ويشارك في حفل آخر عدد كبير من نجوم الأغنية الشعبية منهم ،عبد الباسط حمودة، واحمد شيبة، وطارق الشيخ.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات