Friday 18th of September 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    11-Sep-2020

الصريح يرد شباب العقبة خاسرا بركلة جزاء

 الدستور–حسين الزعبي

 
 
 
رد الصريح ضيفه شباب العقبة خاسرا بهدف وحيد سجله مهاجمه محمد العكش بركلة جزاء بالدقيقة 74 من المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة لذهاب دوري المحترفين الكروي للموسم الحالي وجمعتهما امس على ستاد الحسن باربد  .
 
وبهذا الفوز يرفع الصريح رصيده الى 12 نقطة فيما بقي رصيد العقبة خالي من النقاط !! شوط سلبي  
 
حملت البداية مؤشرات هجومية واضحة  ودون مقدمات لم يتأخر الصريح في تهديد مرمى الضيوف في توقيت مبكر لكن دون ان يتمكن من ترجمة افضليته في كسب المساحات ونجح بالوصول للشباك باكثر من مناسبة بعد ان كشف  عن اطماعة الهجومية مبكرا والتي تعاملت معها دفاعات العقبة حسب الاصول !!
 
من جانبه حرص العقبة على اللعب بتوازن واضح في الجانبين الدفاعي والهجومي وحاول  سحب بساط المبادره من تحت اقدام لاعبي مضيفه وفرض ايقاعة في منطقة العمليات وامتد بكثافة للمواقع الامامية وتعددت الفرص المباشرة والتي اتيحت امام مهاجمية وابطل الحارس العثامنه مفعولها بحضور تام والمحافظة على شباكة فيما  لم تجد محاولات التسديد البعيد نفعا والتي لجأ اليها الضيوف  لافتتاح التسجيل .
 
ومع مرور الوقت حاول الصريح استعادة زمام الامور وعاد لبسط ايقاعة وسط الميدان وتحرك بفاعلية عبر طرفي الملعب ونجح الى حد ما بامتلاك ناصية اللعب ومحاولة نقل الكرات الامامية الطويلة بسرعة للمواقع الهجومية والاستفادة من سرعة مهاجميه وضغط باكثر من محور اجبر العقبة على اللعب الدفاعي الحذر وتمكن من ابطال فعالية هجوم مضيفه جراء الرقابة الفردية الصارمة المفروضة لينتهي الشوط الاول دون ان تهتز الشباك .
 
 جزاء ناجح
 
لم يهدأ ايقاع الفريقين الهجومي مع بداية الشوط الثاني ونشط العقبة  بشكل افضل في الشق الهجومي وتعددت المحاولات العقباوية والتي لم تستثمر كما يجب والتي لم تدم طويلا سرعان نجح  الصريح من استعادة توازنه وفرض  سيطرته على اجواء اللقاء بعد ان استعان  باوراقة الهجومية والتي اثمرت عن  احراز هدف السبق والمباراة الوحيد والذي جاء اثر ركلة جزاء عندما  تعرض العطار للعرقلة من قبل المدافع البديل عصام لم يتوان الحكم احتسابها ليتصدى لها العكش بنجاح داخل الشباك بالدقيقة 74 من المباراة .
 
وشهدت المراحل الاخيرة من اللقاء محاولات مكثفة من جانب شباب  العقبة للتعويض ومحاولة تعديل الكفة على اقل تقدير بعد ان اجرى تبديلات في صفوفه لم تكن كافية لتسديد الحساب ليحافظ الصريح على هدف الفوز حتى اطلق حكم المباراة صافرة النهاية وحصد النقاط الثلاث الى رصيده النقطي .
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات