Tuesday 17th of July 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    19-Dec-2017

"ستار وورز" يسجل أفضل ثاني أداء مع بدء عرضه

 

واشنطن- حقق الجزء الثامن من سلسلة "ستار وورز" افضل ثاني اداء في عطلة نهاية الاسبوع التي شهدت اطلاقه على شباك التذاكر في اميركا الشمالية.
وحصد "ستار وورز: ذي لاست جيداي" عائدات قدرها 220 مليون دولار خلال ثلاثة ايام في القاعات الاميركية الشمالية وتصدر شباك التذاكر بحسب ارقام شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة.
وافضل انطلاقة مسجلة باسم الجزء السابق من السلسلة "ستار وورز: ذي فورس اويكنز".
وفي هذا الجزء الجديد تتواجه ريي وريثة الجيداي مع كايلو رين التهديد الرئيسي لها.
وأعلنت استوديوهات "ديزني" منتجة الفيلم" من الان انها تعد لثلاثية جديدة في اطار سلسلة "ستار وورز" الناجحة اضافة الى الجزء التاسع الذي يفترض ان يعرض العام 2019".
وتدور أحداث فيلم Star Wars: The Last Jedi بعد نهاية أحداث الجزء السابق The Force Awakens، فبعد أن تنضم راي في خطواتها الأولى في عالم الجيداي مع لوك سكاي ووكر وليا وفين وبو، يواصل أبطال حرب النجوم مغامرة كبرى تكشف لهم الكثير من ألغاز الماضي فيما يتعلق بالقوة.
الفيلم من سيناريو وإخراج ريان جونسون (Breaking Bad) ومأخوذ عن شخصيات جورج لوكاس، ويقود طاقم التمثيل Star Wars: The Last Jedi كتيبة من المحاربين هم دايزي ريدلي (Murder on the Orient Express)، مارك هاميل (سلسلة Star Wars)، آدم درايفر (Paterson)، دومنال جليسون (Ex Machina)، الراحلة كاري فيشر (سلسلة Star Wars)، المرشحين للجولدن جلوب جوزيف جوردن ليفيت (Inception)، آندي سركيس (سلسلة The Lord of the Rings)، أوسكار إيزاك الفائز بالجولدن جلوب (Inside Llewyn Davis)، الفائزون بالأوسكار لوبيتا نيونج (12 Years a Slave)، بينيسيو ديل تورو (The Usual Suspects)، والمرشحة للجائزة نفسها لورا ديرن (Wild).
 وتعد سلسلة Star Wars  أنجح سلاسل أفلام الخيال العلمي حيث حقق أجزاؤها الـ 7 الأولى إيرادات تجاوزت 6 مليار دولار أميركي، وحقق جزؤها الأخير The Force Awakens أكثر من 2 مليار دولار ليحل في قائمة أكثر الأفلام حصداً للإيرادات في تاريخ السينما الأميركية، كما حصلت ونافست الأجزاء السابقة على عشرات من جوائز الأوسكار والجولدن جلوب.
وقام بتأليف موسيقى الفيلم المخضرم الحاصل على 5 جوائز أوسكار جون ويليامز، كما يعد هذا هو آخر عمل للراحلة كاري فيشر التي توفيت العام الماضي والتي اشتهرت بدور الاميرة ليا في سلسلة حرب النجوم منذ جزئها الأول، وكان النجم هواكين فينيكس مرشحًا لأداء الشخصية الشريرة في هذا الجزء إلا أن الدور ذهب إلى بينيثيو ديل تورو.-(ا ف ب)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات