Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    02-Aug-2020

الترجي يعزز موقعه في الصدارة مع استئناف فعاليات الدوري التونسي

 تونس : عزز فريق الترجي موقعه في صدارة  الدوري التونسي لكرة القدم بفوزه على ضيفه مستقبل سليمان 2 1/ اليوم السبت في المرحلة السابعة عشر التي عاد بها الدوري المحلي بعد توقف دام حوالي خمسة أشهر بفعل أزمة فيروس كورونا المستجد.

 
كما استأنف فريق النجم الساحلي مشواره في الدوري التونسي بفوز مثير على مضيفه شبيبة القيروان 3 / 1 في الوقت الذي تعادل فيه النادي البنزرتي سلبيا مع ضيفه اتحاد بن قردان.
 
وعلى ملعب المنزه نجح الترجي في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين ليحصد ثلاث نقاط غالية.
 
وتقدم مستقبل سليمان بهدف مبكر في الدقيقة 12 عن طريق ماهر بولبيار لكن صامويل افاتي أدرك التعادل للترجي في الدقيقة 19 ثم تكفل كوامي بونسو بهدف الفوز في الدقيقة .34
 
الفوز رفع رصيد الترجي في الصدارة إلى 47 نقطة بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه الصفاقسي، وتوقف رصيد مستقبل سليمان عند 20 نقطة في المركز الثامن.
 
وعلى ملعب حمدة العواني، جاءت أهداف النجم الساحلي بتوقيع بهاء الدين السلامي ودادي الحسين مواقي وداروين جونزاليس في الدقائق 61 و80 و89 وتكفل ياسين الصالحي بالهدف الوحيد لشبيبة القيروان في الدقيقة .87
 
ورفع هذا الفوز رصيد النجم الساحلي إلى 29 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد شبيبة القيروان عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير.(د ب أ)