Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    30-Jun-2020

القططي: فريق معان يسعى لمشاركة تاريخية بدوري المحترفين

 الدستور

أكد المدير الفني لفريق معان لكرة القدم عبدالله القططي، المضي قدما بالتحضير والاعداد، لضمان مشاركة تاريخية في دوري المحترفين، الذي يستأنف يوم 3 آب المقبل.
 
وأشار القططي إلى خطوات فنية وإدارية يمضي بها النادي، لتجهيز فريق قادر على تحقيق نتائج متميزة في أول ظهور له في مصاف أندية المحترفين.
 
وكان فريق معان صعد الموسم الماضي إلى مصاف أندية المحترفين للمرة الأولى في تاريخه؛ ما دفع النادي لتجهيز فريق قادر على تمثيل مشرف لكرة معان على أمل تقديم مستويات جيدة في أول مشاركة له بدوري المحترفين. وكشف المدير الفني في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أمس الاثنين، عن جهود إدارية كبيرة تبذل بإشراف الرئيس الفخري للنادي عمر المعاني وإدارة النادي لتوفير جميع متطلبات الفريق، رغم شح الامكانات المادية.
 
وقال القططي «بدأنا تدريباتنا اعتبارا من السبت الماضي، ونسعى لتكثيف التدريبات، من خلال اقامة معسكر تدريبي مغلق في مدينة معان، لرفع مستوى الجاهزية البدنية عند اللاعبين الذين احتجبوا عن التدريبات الجماعية والمباريات منذ اكثر من ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا».
 
وأكد أن لاعبيه يمتلكون العزيمة والاصرار للظهور بشكل متميز في الدوري، موجها الشكر والتقدير لإدارة النادي على دعمها الموصول، ومتابعتها الدقيقة لشؤون الفريق رغم الصعوبات المالية، لافتا الى أهمية الدعم الجماهيري لفريق معان الذي يحظى بشعبية كبيرة ستصب حتما لمصلحة الفريق خلال المنافسات الرسمية.
 
وكان فريق معان استهل مشواره بالدوري الحالي بالفوز على السلط بهدف نظيف، قبل توقف المنافسات بسبب جائحة كورونا.
 
ومن شأن الفوز أن يمنح الفريق جرعة معنوية لاستكمال المنافسات بصورة قوية.
 
إلى ذلك، أعلن لاعبو فريق معان عن تنازلهم عن رواتب شهرين من مستحقاتهم المالية، كمساهمة منهم في ظل الأزمة المالية التي تعصف بكافة الأندية بسبب فايروس كورونا.