Wednesday 3rd of June 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    22-May-2020

تشلسي يجدد عقد جيرو

 لندن - جدد تشلسي الإنجليزي عقد مهاجمه الفرنسي أولفييه جيرو لمدة عام حتى 30 حزيران 2021 كما اعلن النادي اللندني.

 
وكان تمديد عقد المهاجم المخضرم (33 عاما) الفائز بمونديال روسيا 2018 ضمن صفوف منتخب بلاده متوقعا منذ نيسان، لكن النادي أكده رسميا وقال في بيان رسمي «لقد تم تجديد عقد المهاجم لعام اضافي». وقالت مديرة النادي مارينا غرانوفسكايا «اوليفييه لاعب نريد بقاءه في صفوف الفريق من اجل المحافظة على التوازن المهم بين الخبرة والشبان اصحاب المواهب الواعدة».
 
وانضم جيرو الى صفوف تشلسي في فترة الانتقالات الشتوية مطلع عام 2018 قادما من جاره ارسنال، ولم يتمكن من فرض نفسه اساسيا في البداية قبل ان يفعل ذلك خلال الموسم الحالي على الرغم من المنافسة القوية في خط المقدمة.
 
ويعتبر جيرو ثالث افضل هداف في تاريخ منتخب فرنسا بتسجيله 39 هدفا في 97 مباراة دولية خلف ميشال بلاتيني (41 هدفا) وتييري هنري (51)، ولا يزال جيرو ضمن تشكيلة منتخب بلاده ويسعى للتواجد في صفوفه خلال كأس أوروبا التي ارجئت الى العام المقبل.
 
الى ذلك، سمح تشلسي للاعب وسطه الفرنسي نغولو كانتي بالتغيب عن التدريبات بسبب تخوفه من الاصابة بفايروس كورونا المستجد، بحسب ما أفادت تقارير صحافية إنجليزية.
 
وخاض كانتي تدريبات اليوم الأول لفريقه الثلاثاء الماضي بعدما جاءت نتيجة الفحص الذي خضع له سلبية، لكن التقارير تشير الى ان اللاعب أبدى مخاوف من معاودة التدريبات الى جانب زملائه، وبالتالي حصل على الضوء الأخضر من النادي والمدرب فرانك لامبارد للغياب عن تدريبات امس الأول.
 
وأشارت تقارير الى ان النادي اللندني سمح لكانتي (29 عاما) بمواصلة التمارين الفردية في منزله، من دون ان يحدد موعدا للعودة الى التدريبات الجماعية مع زملائه.
 
وتعرض كانتي، أحد أفراد المنتخب الفرنسي الفائز بمونديال 2018 في روسيا، الى حالة اغماء قبل سنتين عندما سقط على الارض خلال احدى الحصص التدريبية في مقر كوبهام الخاص بناديه، لكن الفحوصات الطبية التي خضع لها لم تظهر أي مشكلة في القلب. لكن شقيقه الأكبر نياما توفي بسبب ذبحة قلبية قبل أسابيع من مونديال 2018، كما خسر والده عندما كان في الحادية عشرة من عمره. (وكالات)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات