Sunday 5th of February 2023 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    28-Nov-2022

إطلاق حملة جديدة من نوعها تحت عنوان (اقرأ وتذوق)
النشرة الدولية -
سعيدة بإطلاق حملة جديدة من نوعها تحت عنوان (اقرأ وتذوق) تحت شعار (طعامك سر صحتك وقوتك)، بالاشتراك مع طبيبة التغذية العلاجية د. مي الهزاع.
 نقدم في الحملة ورشاً تهدف إلى نشر التوعية الصحية بين الأطفال، بالإضافة إلى التشجيع على القراءة بلغة عربية صحيحة، من خلال قصة (طعام أمي اللذيذ)، من تأليفي، وبالاعتماد على المادة العلمية من طبيبة التغذية العلاجية د. مي الهزاع.  
انطلقت الحملة في "مدرسة البيان ثنائية اللغة" الابتدائية بحضور د. فريد كلندر أ. حامد المنصور ممثلين جمعية جود الخيرية الراعية للحملة
كل الشكر والتقدير لادارة المدرسة متمثله في مديرتها أ. ندى درويش ورئيسة قسم اللغة العربية سهام الهوا وامينة المكتبة أ. لينا الشقيري والمعلمات المتعاونات وطلاب مدرسة البيان المتميزين وسوف نقدم ورشاً عدة أيضاً في مدارس حكومية ابتدائية (مدرسة أسماء بنت يزيد الانصارية) و(مدرسة الفضل بن العباس)  ودار رعاية الاطفال، وأندية رياضية للأطفال وأماكن متنوعة خاصة بالأطفال. 
تقصد الحملة المدارس والأندية للتنبيه من مخاطر السمنة والوجبات السريعة على جسم الإنسان، وتقديم بدائل صحية علمية في أساليب الحياة الغذائية، بأسلوب تفاعلي شيّق.
تقام الحملة برعاية جمعية جود الخيرية والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وشركة Dietbux لتقديم وجبات غذائية صحية للأطفال.