Saturday 27th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-Apr-2015

مسلسل نيكول سابا يخرج من سباق رمضان
بدأ العد التنازلي للأعمال التي تصور ومن المفترض أن تعرض في شهر رمضان المقبل، وهو ما ينذر باحتمال خروج مسلسل «قسمتي ونصيبي» للفنانة نيكول سابا والنجم هاني سلامة من الموسم الدرامي الرمضاني المقبل وذلك لتوقف العمل الذي كان بالفعل بدأ تصوير مشاهد منه، ولكن يبدو أن الشركة المنتجة متحمسة لعرض العمل هذا الموسم، وهو ما جعلها تنقذ الموقف سريعا بالاتفاق مع المخرج عطية أمين لاستكمال التصوير وذلك بعد أن اعتذر المخرج علي إدريس فجأة.
وفي هذا الصدد يقول مؤلف العمل عمرو محمود ياسين إن التجهيز جار لبدء التصوير خلال أيام قليلة، مؤكدا أن العمل لن يخرج من رمضان لأنه تم التجهيز له من فترة طويلة، كما انه يعتمد على تصوير حلقات متصلة، والعمل يناقش علاقة الرجل والمرأة في مجالات مختلفة منها الزواج والحب والعمل.
ويشارك في بطولة مسلسل «قسمتي ونصيبك»، إلى جانب نيكول سابا وهاني سلامة كل من درة ومي سليم وشيري عادل وريهام حجاج، حيث تظهر كل نجمة في حلقات منفصلة عن الأخرى.
وكانت نيكول قد رحبت بالمشاركة في العمل بالرغم من انشغالها بمسلسل «ألف ليلة وليلة»، حيث أكدت، حسب موقع «نواعم» أن العملين مختلفان ولذلك فهي تراهن على الظهور بأكثر من وجه في رمضان، وترى أن شخصية شهرزاد «براند» على كل ممثلة تقدمها على طريقتها.
هاني سلامة ونيكول سابا والمنتج أحمد عبد العاطي مع المخرج علي إدريس
الفنانة التونسية درة
الفنانة درة
درة