Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    23-Apr-2018

الآلاف يشيعون العمامرة وأفراد من أسرته إلى مثواهم الأخير بالبادية الجنوبية
 
حسين كريشان
 
البادية الجنوبية -الغد-  شيع الآلاف من المواطنين، ظهر أمس، جثمان النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرتة، إلى مثواهم الأخير في بلدة الصدقة بالبادية الجنوبية في محافظة معان، والذين وافتهم المنية إثر حادث سير أليم مساء أول من أمس.
وشارك في التشييع بالإضافة إلى أهالي وعشائر قبيلة الحويطات، رئيس وأعضاء في مجلس النواب والآلاف من المواطنين من أبناء المنطقة ومحافظات المملكة.
ووري الثرى جثامين أسرة العمامرة في مقبرة بلدة الصدقة في قضاء المريغة بعد صلاة ظهر أمس، حيث جرى للمرحوم وعائلته مراسم تشييع رسمية وشعبية مهيبة، حيث حملت الجثامين على أكتاف رفاقه وذوية من أبناء المنطقة.
كما شارك في التشييع عدد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين وأعيان، وذوو وأقرباء الفقيد وجمع غفير من أهالي بلدته، ورؤساء بلديات وشيوخ ووجهاء العشائر في محافظة معان والبادية الجنوبية.
ووضع رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ونواب وأعيان ومسؤولون حكوميون أكاليل من الزهور على ضريح المرحوم وأفراد عائلته.
وعبر ذوو المرحوم العمامرة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من زملائه في مجلس النواب وأعيان وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين مشاركتهم في مصابهم الجلل، داعين الله عزوجل أن يحفظ هذا الوطن وقيادته الهاشمية.
يشار إلى أن العمامرة توفي و7 آخرون، منهم 6 من أفراد أسرته، وأصيب آخر بجراح بالغة، مساء أول من أمس، إثر حادث تصادم وقع بين مركبته وشاحنة، في منطقة سواقة على الطريق الصحراوي.
وقضى بالحادث إلى جانب النائب العمامرة عائلته المكونة من زوجته وأولاده الخمسة، وأحد الأشخاص من ركاب الشاحنة التي وقع التصادم معها.