Tuesday 14th of July 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    28-Jun-2020

محمود عمر يتواصل مع «سلة الجبيهة» ولن ينتقل للوحدات

 الدستور

أكد لاعب فريق الجبيهة  بكرة السلة محمود عمر انه مستمر مع ناديه ، كونه قد وقع عقداً معه لمدة موسمين وبالتالي لا صحة لما يقال على مواقع التواصل عن نية الانتقال للوحدات.
 
وذكرت صفحة مرصد السلة الاردنية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نقلاً عن اللاعب عمر، ان الصور التي تجمعه برئيس نادي الوحدات بشار حوامده، كانت في احد الجلسات.
 
واضاف: عقدي مستمر مع نادي الجبيهة للموسم المقبل، لانني ملتزم معه لمدة عامين، وانا اقدر واحترم جماهير نادي الوحدات وجمهوره الكبير...واتشرف بالتواجد مع نادي الوحدات بالمواسم المقبلة .. والصورة  كانت لعدد من الاصدقاء وجلسة صداقة ليس الا .. ولكن انا الان ملتزم مع الجبيهة واحترم واقدر نادي الجبيهة وسننافس على مراكز متقدمة اكثر ان شاء الله.
 
ويشار الى ان اللاعب عمر قدم الموسم الماضي، اداء مميز جداً وكان عاملاً مؤثراً مع بقية رفاقه في الجبيهة في تحقيق العديد من النتائج الايجابية وهو يعد من ابرز نجوم دوري كرة السلة الذي فاز بلقبه فريق الوحدات لاول مرة في تاريخه.
 
وبالعودة الى احصائيات اللاعب عمر امام الوحدات في المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز الماضي، والتي جاءت على النحو التالي: سجل 19  نقطة ، و19 ريباوند ، 4 اسيست مع فعالية +30  ضد الوحدات.
 
وكان عمر قد عاد الى الاردن قادماً من الولايات المتحدة الامريكية حيث لعب للرياضي، ثم انتقل لاحقاً الى  فريق الجبيهة.
 
توضيح من الوحدات 
 
من جانبه اوضح  الوحدات في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع الرسمية التي تحمل اسم النادي لكرة السلة والتي جاء فيها انتشرت امس صورة لـ محمود عمر لاعب نادي الجبيهة مع رئيس النادي بشار الحوامدة و النجم محمود عابدين.
 
وجاء في مضمون البيان ان مواقع التواصل الاجتماعي تنالقت خبر انتقاله للوحدات من تلقاء نفسها أن محمود عمر أصبح لاعبًا بالفريق و على خطوة واحدة من التوقيع ، و هذا الكلام عارِ تمامًا عن الصحة لسبب بسيط جداً .. و هو أن اللاعب مرتبط بعقد يمتد لموسمين مع فريقه و من الصعب أن يتم فسخ عقده.
 
وجاء في البيان : كل ما في الأمر أن أحد شخصيات الوحدات  من جمهور الفريق اقام دعوة شارك فيها العديد من الرياضيين امثال لاعب فريق كرة القدم السابق  رأفت علي ومحمود عابدين وعائلة اللاعب عمر و الكوميدي ضياء عليان.
 
وختم  البيان: ان الجميع أن يعي تمامًا بأن الإدارة مُمثلة بمدير النشاط السلوي المهندس حاتم ابو معيلش و اللجنة الفنية المختصة بشؤون الفريق بدأت تسعى جاهدًا لـ التحضير و التخطيط للموسم القادم الذي من المُرجح أن يكون في شهر تشرين اول المقبل... وجميعنا على ثقةٍ تامّة بأن كرة السلة أصبحت من الأهداف الرئيسيّة في جداول الأنشطة الرياضية في نادي الوحدات.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات