Tuesday 21st of January 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    09-Dec-2019

تعادل مخيب للوداد مع صن داونز

 الدار البيضاء - سقط الوداد البيضاوي المغربي وصيف بطل الموسم الماضي في فخ تعادل مخيب أمام ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي على ملعب «محمد الخامس» في الدار البيضاء امام زهاء 40 الف متفرج في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال لاعب وسط الوداد يحيى جبران «خضنا مباراة صعبة ضد فريق منظم وقوي.. استطعنا التحكم بالمباراة لكننا لم نحسن استغلال الفرص العديدة التي لاحت أمامنا»، مضيفا «ينبغي علينا العمل أكثر في المباريات المقبلة خصوصا اننا نصارع في مجموعة صعبة وتنتظرنا مواجهات قاسية محليا وقاريا».
وهو التعادل الثاني للوداد، بطل 1992 و2017، بعد الاول مع مضيفه اتحاد الجزائر الجزائري 1-1، بينما عزز صن داونز، بطل عام 2016، صدارته بأربع نقاط بعدما فاز على بترو أتلتيكو الأنغولي بثلاثية نظيفة.
وبدأ صن داونز المباراة ضاغطا إذ سجل في الدقيقة الأولى هدفا صحيحا عبر الفنزويلي خوسيه مايزا إلا ان الحكم الكونغولي نغامبو ندالا ألغاه بداعي التسلل.
ودانت السيطرة نسبيا للوداد الذي رد عبر رأسية لأيوب الكعبي جانبت القائم (3)، وكان حارس الوداد الدولي أحمد رضا التكناوتي يقظا أمام محاولات لاعبي صن داونز وأخطرها انفراد تيمبا زواني حيث تصدى بفدائية (45).
وحافظ الفريقان عن الأداء ذاته في الشوط الثاني، على الرغم من تغييرات المدربين لا سيما الودادي الصربي زوران مانولوفيتش الذي أشرك النيجيري مايكل باباتوندي وأمين تيغزاوي وإسماعيل الحداد لتنشيط خطه الهجومي من دون نتيجة إيجابية، في حين كانت الفرص الأخطر للفرق الضيف ولا سيما عبر البديل سفيليلي مكوليسي الذي انفرد وسدد في جسم التكناوتي (64)، وتسديدة الأوروغواياني غاستون سيرينو البعيدة التي لامست العارضة في طريقها الى خارج المرمى (77). (وكالات)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات