Friday 6th of December 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    21-Feb-2019

بيان من عشيرة الشريدة

 عمون 

 أكدت عشيرة الشريدة انها تقف خلف ناصر الشريده، بعد استقالته كرئيس لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة..
 
وتاليا نص البيان:
 
اننا اذ نؤكد نحن ابناء عشيرة الشريده فخرنا واعتزازنا برجالاتنا الأوفياء ونتباهى بانتمائهم وعطائهم لوطننا وقيادتنا الهاشمية الحكيمة.
 
لقد حرصت عشائر الشريدة عبر تاريخ المملكة على تقديم خيرة أبنائها لخدمة الوطن والملك المفدى في شتى المواقع، ولقد حرصنا دوما على الوقوف خلف القيادة الهاشمية في كافة المواقف وأحلك الظروف هاجسنا في ذلك الحفاظ على وطننا الاغلى وخدمة مؤسسة العرش.
 
ومن هذا المنطلق نؤكد وقوفنا خلف أحد ابنائنا المخلصين معالي السيد ناصر الشريده، ابن لواء الكوره عامه وعشيرة الشريده خاصةً بقراره الذي اتخذه بإفساحه الطريق لغيره لتكملة مشوار التنمية والازدهار في ثغر الأردن الباسم. والذي تشرف بالخدمة في مدينة العقبة تلك المدينة التي نعتز بها وبأهلها الطيبين كرئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ،ويكفينا فخراً ما عُرف عنه من نظافة اليد والكفاءة والمهنية .
 
ان ابناء عشائر الشريدة إذ يؤكدون على ما بذله ابنهم من جهود فإنهم يستشهدون بما حققه على أرض الواقع، وما بذله من انجازات لرفعة وخدمة وطنه وشعبه تحقيقاً لرؤى سيد البلاد وارساءً لمفهوم الدولة المدنية، وتحقيق مبادئ العدالة والشفافية والمساواة دون أن ترهبه واسطة ودون أن ينصاع لمؤثر أياً كان .
خلاصة الامر، فإننا نهنئ انفسنا بسلامة ابننا وبما حققه من انجازات يستحقها ابناء العقبة الاشاوس.
 
وبإسم ابناء العشيرة كافةً نجدد البيعة والولاء لقائد البلاد المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين حفظهم الله ،مؤكدين على بقائنا الجنود الأوفياء للأردن وملك الأردن .
حمى الله الأردن وطناً وملكا وشعباً
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات