Friday 26th of February 2021 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    08-Feb-2021

إبعاد أردنية عن الكويت بسبب المخدرات
خبرني  -  قالت صحيفة الرأي الكويتية ، ان السلطات الكويتية قررت ابعاد اردنية بتهمة التعاطي ، مبينة انها ثاني حادثة لسيدة اردنية بذات التهمة خلال أيام.
 
وفي التفاصيل قالت الصحيفة بحسب رصد خبرني ، قال مصدر امني ان رجال الأمن يرافقهم فنيو الطوارئ الطبية انتقلوا إلى منطقة السالمية للتعامل مع بلاغ عن انقلاب سيارة، ولدى وصولهم ومعاينتهم للسيارة المنقلبة وجدوا على متنها فتاة يشتبه أنها تحت تأثير المخدرات، فأجروا لها الإسعافات الأولية.
 
وأضافت : بعد استفاقة السيدة ، قالت أنها كانت برفقة شخص من الجنسية السورية تعاطت معه مادة مخدرة، وبعد انقلاب المركبة التي كان يقودها، ترجل منها وتوارى عن الأنظار، وتركها بمفردها.
 
وتابعت الصحيفة : تم نقل الفتاة إلى المخفر على ذمة قضية تعاطٍ ، وبالاستعلام عن بياناتها، اتضح أنها من الجنسية الأردنية، وبتفتيش المركبة عثر فيها على مواد مخدرة، إضافة إلى أوراق تخص قائد المركبة، وتم تعميم بياناته على المنافذ، تمهيداً لضبطه والتحقيق معه، فيما قررت الجهات الأمنية إبعاد الأردنية عن البلاد.
 
وقبل أيام وفي حادثة منفصلة قالت ذات الصحيفة ان رجال الأمن العام احالوا اردنية في حالة تعاطٍ مع صديق لها كويتي الجنسية إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.
 
وبينت الصحيفة ان رجال دوريات حولي وأثناء جولة أمنية قرب جوازات حولي شاهدوا سيارة متوقفة بطريقة سببت عرقلة لحركة السير وعندما ترجلوا من دوريتهم وجدوا شخصاً نائماً وبرفقته فتاة، فقاموا بإيقاظه، وبالتدقيق على بياناتهما تبين أنه مواطن ومرافقته أردنية، وكانا في حالة غير طبيعية جراء تعاطي المواد المخدرة، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على مواد يشتبه أنها مخدرة.
 
وأضافت : على الفور قام رجال الأمن بتحريز المضبوطات واقتياد المواطن ورفيقته إلى مستشفى مبارك تحت حراسة مشددة لعمل فحوصات أولية للتأكد من حالتهما الصحية، وهناك رفضت الفتاة النزول من الدورية، وقامت بتحطيم الزجاج، وتمكن الأمنيون من السيطرة عليها ونقلوها مع صديقها إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.