Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    25-May-2016

مهرجان ‘‘عروس الأردن‘‘ يقدم باقة من الفساتين العصرية

 

عمان- الغد- أطلقت شركة "أوكسجين" للوكالات وإقامة المعارض مهرجان "عروس الأردن" السنوي في نسخة جديدة هذا العام في فندق الرويال عمان، بحضور عدد من الفنانين والأسرة الإعلامية.
وتنفرد شركة "أوكسجين" على الساحة المحلية والعربية بهذا المهرجان لاعتباره الحدث الأول والأكبر من نوعه في عروض الأزياء الخاصة بالعروس وكل ما تحتاجه في ليلة العمر واهتمامه بكل الجوانب وتقديمها بصورة عصرية من خلال الشركات الأردنية المشاركة في المهرجان.
وتضمن المهرجان عروضا لفساتين الأبيض وفساتين الخطبة والسهرة والمطرزات الشرقية وآخر صيحات تصفيف الشعر وفن المكياج، التي قدمتها خبيرة المكياج مريم عياد، بالإضافة إلى الورود والإضاءة وسيارات اللموزين وآخر تصاميم الألماس وكل ما تحتاجه العروس.
كما حرصت شركة "أوكسجين" على تواجد 200 شاب وفتاة من الخطاب المقبلين على الزواج من خلال دعوات موجهة بعد اختيارهم من بين مقدمي طلبات الحضور عبر صفحة "فيسبوك" الخاصة "مهرجان عروس الأردن"، بالإضافة لحضور مميز من رجال وسيدات المجتمع وضيوف شرف عرب وأردنيين من إعلاميين وفنانين.
يذكر أن شركة "أوكسجين" كانت نظمت خلال السنوات الماضية المهرجان بانتظام وتطور؛ حيث لاقى انتشارا ونجاحا كبيرين من خلال تواجد عدد كبير من القنوات الفضائية الأردنية والعربية والعالمية واهتمام من مصممي الأزياء العالميين وحضور نجوم من الوسط الفني والإعلامي من الوطن العربي كضيوف شرف على المهرجان باعتباره الحدث الأضخم والأهم على مستوى المنطقة.
وتتوفر فرصة كبيرة للمنظمين والمشاركين بعرض آخر إبداعتهم في الجمال والموضة، وبما يواكب متطلبات العصر العالمية برؤية أردنية.
ولقي مهرجان "عروس الأردن" نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية وإشادة من الرعاة والحضور ووسائل الإعلام الأردنية والعربية والعالمية لما يتمتع به من مصداقية وللحداثة التي يقدمها عن الأردن والأردنيين.