Wednesday 8th of July 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    29-Jun-2020

الخرابشة لوزير الصحة : شغلك مثل حراث الجمال !!
رم -اعتبر وزير الصحة الاسبق الدكتور سعد الخرابشة تصريحات وزير الصحة سعد جابر بشان نشاف كورونا في الاردن وموته استخفاف بعقول الناس ..
 
وقال في تغريدة:
 
وزير صحتنا لا زال مصرا أن فيروس كورونا نشف ومات.
يعني رسالة زائفة وضارة للناس معناها توقفوا عن اتخاذ الإجراءات الوقائية
أي استخفاف هذا بعقول الناس!!!
الله المستعان
مين سمع بالمثل الشعبي القائل:
'شغل فلان مثل حراث الجمال، إللي بتحرثه بتربصه بخفوفها'
وهيك صار بشغلنا مع كورونا، بنشتغل وبنتعب وبالآخر بطلع مسؤول بطخ تصريح بخرب الدنيا.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات