Friday 18th of September 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Sep-2020

ستاد الحسن يظهر بحلته الجديدة

 الدستور

ظهرت أرضية ستاد الحسن الدولي بشكل يدعو للارتياح بعد إنتهاء أعمال الصيانة وإعادة التأهيل التي خضعت لها طيلة فترة التوقف الاضطرارية الماضية واستقبل أمس الأول مباراة شباب العقبة والصريح دون حدوث أي سلبيات أثناء سير المباراة.
 
ومن المقرر أن يستقبل يوم غد الأحد لقاء الحسين اربد وضيفه القادم من أقصى الجنوب معان ضمن لقاءات الجولة الخامسة المؤجلة لذهاب دوري المحترفين لكرة القدم للموسم الحالي.
 
وان كان هنالك تطور ملحوظ في أرضية الملعب المنجلة بالنجيل الطبيعي عما ظهرت عليه قبيل فترة الإغلاق الماضية فإن من المبكر الحكم على أرضية الملعب بشكل نهائى قبل اللعب عليه لأكثر من مباراة قادمة.
 
وان كانت المؤشرات تدل على حجم الجهد المبذول سواء من إدارة المدينة ممثلة بمديرها محمود تركي بني سلامه والكادر العامل في قسم الزراعة بالمدينة بشكل خاص والعاملين بالستاد بشكل عام والشركة المكلفة بأعمال الصيانة لضمان عودة الملعب لاستقبال المباريات من جديد دون ظهور أية عيوب مرة أخرى.
 
ترك عودة الملعب لاستقبال المباريات من جديد انطباعات جيدة لدى المراقبين والمستخدمين على حد سواء مقدرين كافة الجهود التي بذلت من كافة الأطراف للمحافظة على هذه المنشأة الحضارية واستمرارها في خدمة قطاعي الشباب والرياضة في المحافظة على أكمل وجه.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات