Saturday 16th of December 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    16-Aug-2016

داعش يعدم رجلاً بتهمة السرقة .. ويعتذر لعائلته : "المحكمة أخطأت"

 

سرايا - قُتلت امرأة وجرح مدنيون آخرون ، مساء أمس، بقصف للطيران الحربي على حي الحميدية في دير الزور، الواقع تحت سيطرة تنظيم داعش.
 
وقال أبو عمر (أحد سكان أحياء سيطرة التنظيم في المدينة)، في حديث لموقع الحل، إن الطيران الحربي استهدف، مساء أمس، بأكثر من غارة، منازل المدنيين وسط حي الحميدية، قرب مدرسة النسوي، ما أسفر عن مقتل امرأة وإصابة آخرين بجروح، إضافة لأضرار بالممتلكات”.
 
واتصالاً بذلك، استهدف الطيران الحربي، مساء أمس أيضاً، أحياء الحويقه وحويجة صكر ومحيط جسر السياسية، بعدة غارات، كما استهدف قرية البغيلية، تزامناً مع اشتداد وتيرة الاشتباكات بين قوات النظام وعناصر التنظيم قرب المطار العسكري، حيث يحاول التنظيم التقدم والسيطرة على نقاط جديدة.
 
وفي سياق منفصل، أعدم التنظيم رجلاً في مدينة الميادين بتهمة “السرقة باسم التنظيم”، وفق ناشطين، قالوا إن التنظيم قام بعد إعدام الرجل بتسليم جثته لذويه والاعتذار منهم “بسبب حدوث خطأ بالحكم الذي صدر من المحكمة الإسلامية، حيث سمح لهم بدفنه في مقابر المسلمين وإقامة عزاء له في المنزل”، بحسب تعبيرهم.
 
الجدير بالذكر أن التنظيم يسيطر على ريف دير الزور بشكل كامل وأجزاء كبيرة من المدينة ويفرض حصاراً على ما تبقى من أجزاء تحت سيطرة قوات النظام للعام الثاني على التوالي.
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات