Saturday 25th of November 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    27-Oct-2017

السوبرانو برهوم والرسّام لورنس يطلقان "القنطرة.. ما وراء ويلز"

 

عمان - تطلق السوبرانو زينة برهوم والرسّام بيتر لورنس مشروعهما الجديد "القنطرة.. ما وراء ويلز" كجسر يربط بين الثقافات من خلال الموسيقى والفن. ويتضمن معرضا فنيا للوحات من صنع زينة ولورنس يُقام اعتبارا من السبت ولغاية 31 كانون الثاني المقبل في متحف أسقف ويلز بالمملكة المتحدة. 
ومن المقرر أن يُطلق مع المعرض كتاب يحتوي على لوحات بجانب مقطوعات من النثر والشعر لكُتاب من مقاطعة سومرست وبلاد الشام، وستُوجّه كافة عائدات الكتاب كتبرعات للجمعيات الخيرية المعنية باللاجئين. ويحتفي الكتاب، بالرسوم والكتابات بالجسور الممتدة طويلاً بين المملكة المتحدة والأردن والحث على فهم أكبر لهذا التاريخ ومراعاة المسؤوليات الخاصة بالصراعات حالياً، إلى جانب الاحتفال بالطبيعة والعديد من المناظر الطبيعية المبهرة في ويلز وباث وغلاستونبري في مقاطعة سومرست، وإيطاليا واليونان وبلاد الشام ومن ضمنها القدس وعمّان والبترا.
وستغني زينة التي اطلقت مهرجان عمّان الأوبرالي، في حفلة بمسرح بمقاطعة سومرست، وقدمت حفلاً في نيسان الماضي وتسعى لتقديم حفل في تشرين الثاني يغني فيه الأطفال اللاجئون وزينة معاً، وشاركت مؤخرا مع برنامج الأغذية العالمي بهدف تعميق الوعي العام بمعاناة الجياع ومحاربة الجوع حول العالم.-(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات