Thursday 23rd of November 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    24-Oct-2017

ريهام عبد الغفور أفضل ممثلة في "الشاشة الفضية"

 

عمان- الغد- فازت النجمة ريهام عبد الغفور، بـجائزة أفضل ممثلة دور ثان من مهرجان الشاشة الفضية، وذلك عن دورها في مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي نافس في السباق الرمضاني السابق.
وأقيم حفل توزيع الجوائز مساء السبت الماضي، وتعد الجائزة هي الثانية لريهام عن المسلسل بعد حصولها على جائزة التميز من مهرجان الفضائيات العربية مطلع الشهر الحالي.
الجائزة هي الثالثة لريهام خلال الشهر الحالي؛ حيث حصلت خلاله أيضاً على جائزة أفضل دور ثان من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، عن فيلم "الخلية" الذي شاركت به مؤخراً كضيف شرف وجسدت دور فتاة تتعرف على شاب من أعضاء تنظيم "داعش" لتتحول معه إلى إرهابية.
وتواجدت ريهام عبد الغفور خلال رمضان بـ3 مسلسلات، وهي؛ "لا تطفئ الشمس" للمخرج محمد شاكر خضير و"رمضان كريم" مع المخرج سامح عبد العزيز، بالإضافة إلى "الزيبق" للمخرج وائل عبد الله.
ريهام عبد الغفور ممثلة مصرية شاركت في أعمال سينمائية، تلفزيونية ومسرحية، نشأت في عائلة فنية؛ فوالدها الفنان أشرف عبد الغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق، وبدأت مسيرتها الفنية في العام 2000 بمسلسل العائلة والناس، لتستمر في تقديم الأعمال الناجحة خلال 17 عاماً منها مسلسلات؛ "حديث الصباح والمساء"، "العميل 1001" و"حارة اليهود"، وأفلام "ملاكي إسكندرية" و"صاحب صاحبه"، بالإضافة إلى "الكنز" المتواجد حالياً في دور العرض.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات