Friday 18th of August 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    19-May-2017

العيسوي يفتتح حديقة أبو علندا ضمن مشاريع المبادرات الملكية

 

عمان - افتتح أمين عام الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك يوسف حسن العيسوي، امس حديقة أبو علندا شرق عمان، بحضور رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة لتكون متنفسا للمواطنين وسكان المنطقة، وذلك تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني خلال لقائه شخصيات ووجهاء محافظة العاصمة عام 2015. ويأتي افتتاح هذه الحديقة، ضمن مشاريع المبادرات الملكية السامية التي تنفذ بالتنسيق مع الأمانة لإنشاء 7 حدائق في عمان وإعادة تأهيل 30 أخرى وتزويدها بتجهيزات وألعاب ذات جودة عالية. وتضم الحديقة، التي أقيمت على مساحة 5 دونمات وروعي في تصميمها استخدامات ذوي الاحتياجات الخاصة، مناطق خضراء للتنزه وملعبا خماسيا ومناطق ألعاب للأطفال بمختلف فئاتهم العمرية.
وقال العيسوي إن افتتاح حديقة ابو علندا يأتي بالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال الحادي والسبعين، وهي ثاني حديقة يتم افتتاحها ضمن مشاريع المبادرات الملكية بهذا الخصوص لتكون مركزا تنمويا ومتنفسا للأهالي، مبينا أن هذه المشاريع ستشمل إضافة إلى العاصمة جميع المحافظات.
بدوره، أعرب الشواربة عن اعتزازه بمشاريع المبادرات الملكية السامية، والتي تمثلت اليوم بإقامة الحديقة التي تعد مشروعا رياديا سينعكس إيجابا على أهالي المنطقة. وحضر الافتتاح وجهاء المنطقة ومتصرف لواء القويسمة ومدير مدينة عمان ومديرة مركز زها.-(بترا)
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات