Sunday 22nd of October 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    05-May-2017

بطولة تونسية في "حلاوة الدنيا" في رمضان
 
الدنيا رمضان
عمان - الغد- قطعت النجمة هند صبري شوطاً كبيراً في تصوير مسلسلها الرمضاني حلاوة الدنيا، الذي تلعب فيه دور امرأة تكتشف مفاجأة قبل زواجها تجعلها تقع في عدد من الصراعات تجعلها تعيد خياراتها وتكتشف من خلالها حلاوة الدنيا.
 وتتعاون هند صبري من خلال المسلسل مع النجم التونسي ظافر العابدين للمرة الرابعة، ويشاركهما في البطولة النجوم مصطفى فهمي، أحمد حاتم، هاني عادل، حنان مطاوع، أنوشكا، عايدة رياض، سلمى أبو ضيف، نهى عابدين ورجاء الجداوي، المسلسل من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوي، وهو من إنتاج شركة بي لينك للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج محمد مشيش.
 وبالتزامن مع هذا، تقوم هند صبري بتصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم الكنز مع المخرج شريف عرفة الذي سبق أن تعاونت معه في فيلمي الجزيرة والجزيرة 2، الفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، ويشارك هند في البطولة النجمان محمد رمضان ومحمد سعد.
 كما ويستمر الممثل التونسي ايضا ظافر العابدين في تصوير دوره بمسلسل حلاوة الدنيا الذي يشارك في بطولته مع النجمة هند صبري، بينما انتهى من تصوير دوره في المسلسل اللبناني كاراميل المرتقب عرضه خلال موسم رمضان المقبل على قنوات LDC وLBC.
وقال العابدين بعد انتهائه من التصوير "كاراميل" واحد من أكثر المسلسلات التي استمتعت بتصويرها، فقد قضيت وقتاً ممتعاً أثناء التصوير وفي الكواليس، ووجه الشكر لفريق عمل المسلسل على هذا، خاصةً أنهم بذلوا مجهوداً كبيراً طوال العمل، وكانت روحهم جميلة، أتمنى أن تنتقل إلى المشاهدين عند عرض المسلسل".
 وإضافة إلى ظافر يشارك في بطولة كاراميل النجوم ماغي بو غصن، طلال الجردي،جيسي عبده، كارمن لبس وكارين سلامة، وهو من تأليف مازن طه وإخراج إيلي حبيب وإنتاج شركة إيغل فيلمز للإنتاج والتوزيع الفني، ويعد المسلسل التعاون الثاني بين النجمين ظافر وماغي بعد مسلسل 24 قيراط، ويتناول المسلسل عدداً من قصص الحب يتخللها أحداث غريبة ومشوقة.
 فيما يواصل ظافر مشاركاته في الأعمال الفنية العالمية، وانتهى مؤخراً من تصوير دوره في المسلسلين البريطانيين Fearless وCrossing the Borders الذي تم تصويره في المملكة المتحدة وإسبانيا.
والجدير بالذكر أن ظافر العابدين قد نافس في موسم رمضان الماضي بمسلسل الخروج، وشارك أيضاً في بطولة فيلم عصمت أبو شنب مع النجمة ياسمين عبد العزيز، والذي تجاوزت إيراداته 20 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري.
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات