Thursday 2nd of February 2023 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    28-Oct-2022

ممنوع الرقص.. شروط حضور حفل أنغام في الكويت
خبرني - أثارت الشروط التي وضعتها الجهة المنظمة لحفل الفنانة المصرية أنغام في الكويت المقرر يوم الـ 28 من أكتوبر/ تشرين الثاني المقبل، الجدل، بعدما قررت عدم السماح للحضور بالوقوف أو الرقص أثناء الغناء.
 
ممنوع الوقوف أو الرقص
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الشروط؛ التي جاء من ضمنها: ”على الزائرين الالتزام بالجلوس دائما أثناء العرض، ولايسمح بالوقوف أو الرقص، كما لا يسمح بدخول أي زائر دون الـ 16 عامًا إلا بصحبة شخص بالغ يزيد عمره على 18 عامًا“.
 
ومن الشروط أيضا: يُسمح فقط للأعمار من 10 أعوام فما فوق بدخول الفعالية، كما لا يُسمح بكاميرات احترافية أو مسجلات صوت أو فيديو، ولا يسمح بدخول الحقائب التي يزيد حجمها على 30 × 30 × 15 سم إلى القاعة.
 
وحرصت المطربة المصرية على الترويج للحفل، حيث نشرت البوستر وعلّقت عليه بالقول: ”جمهوري الحبيب في الكويت الحبيبه لقائنا يتجدد يوم ٢٥ نوفمبر على مسرح ارينا الكويت، التذاكر متاحة الان من خلال الموقع الرسمي للمسرح“.
 
أنغام تغني في قطر
 
ومن المقرر أن تحيي أنغام حفلا غنائيا على مسرح كتارا في قطر يوم الـ 28 من أكتوبر / تشرين الأول الجاري.
 
وروجت أنغام للحفل بنشرها البوستر الخاص بها عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: ”أهلنا وأحبابنا جمهور قطر الغاليين وحشتوني جدا متشوقة للقائكم يوم 28 أكتوبر في كتارا المسرح المكشوف في انتظاركم بكل الشوق والمحبة“.
 
وكانت الشركة المنظمة لحفل أنغام في مصر، الذي كان من المقرر إقامته في الـ 11 من نوفمبر المقبل؛ عن تأجيل موعده لليوم الثاني من شهر ديسمبر المقبل، دون الإعلان عن أسباب التأجيل.
 
ونشر الحساب الرسمي لمسرح الماركي على إنستغرام صور البوستر الرسمي لحفل أنغام بعد تعديل موعده، وعلق عليها قائلا: ”تأجيل حفل السوبر ستار أنغام ليوم 2 من شهر ديسمبر بدلاً من موعده السابق في 11 من شهر نوفمبر““.
 
أعلن مسرح الماركي تأجيل حفل الفنانة أنغام لشهر ديسمبر المقبل بدلا من إقامته في شهر نوفمبر، دون الإعلان عن أسباب التأجيل، ومن المقرر إقامة الحفل يوم الـ 2 من شهر ديسمبر المقبل.
 
ويعرض للفنانة أنغام، في الوقت الحالي، برنامجها الخاص الذي يحمل اسمها عبر شاشة قناة ”دي أم سي“، ويعتبر أول تجربة تقديم تلفزيوني لها، وتستضيف فيه العديد من نجوم الغناء في الوطن العربي.