Monday 26th of June 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Apr-2017

الديلي ميل تدفع تعويضا بثلاثة ملايين دولار لميلانيا ترامب

 

واشنطن- كسبت السيدة الأولى ميلانيا ترامب دعوى قضائية رفعتها ضد صحيفة ديلي ميل البريطانية بتهمة التشهير، إذ قبلت اعتذارا من الصحيفة وتعويضا ماليا.
وقال الطرفان في بيان مشترك الأربعاء إن صحيفة التابلويد البريطانية وافقت على سحب ما جاء في مقال نشر في أغسطس/آب 2016 بأن ميلانيا ترامب "قدمت خدمات تتجاوز عرض الأزياء" وعلى دفع تعويض والتكفل بجميع المصاريف.
وتشير وثائق الدعوى، التي تقدم بها محامو السيدة الأولى، إلى أن التشهير الذي قامت به صحيفة ديلي ميل أضر بسمعة ميلانيا، حيث طعن في قدرتها على أداء مهامها كسيدة أولى للولايات المتحدة، ما ألحق بها أضرارا نفسية واقتصادية كبيرة، مطالبين بتعويض 150 مليون دولار على الأقل.
وقالت هيئة الدفاع إن تقرير الديلى ميل تسبب أيضا في خسارة تجارية كبيرة لميلانيا، حيث أضاع عليها فرصة لإطلاق علامة تجارية هامة.
وحسب مقرب من القضية، رفض الكشف عن هويته، يصل مبلغ التعويض الذي ستحصل عليه ميلانيا ترامب إلى 2.9 مليون دولار، وهو رقم بعيد عن المبلغ الذي طالب به محامو السيدة الأولى وهو 150 مليون دولار على الأقل.
وضمن الاتفاق الذي توصلت إليه ترامب والصحيفة، نشرت هذه الأخيرة اعتذارا تقول فيه "نقر بأن الادعاءات بشأن السيدة ترامب لا أساس لها من الصحة وبالتالي نتراجع ونسحبها".(الحرة)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات