Saturday 25th of November 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    03-Nov-2017

زين عوض ضيفة برنامج "طرب" الليلة

 

عمان-الغد- سجلت النجمة الأردنية زين عوض وجه الأردن المشرق، حلقة مميزة في العاصمة بيروت بحلولها ضيفه على برنامج "طرب مع مروان خوري".
وعبرت الفنانة عوض عن سعادتها بهذه الاستضافة التي تعد إضافة لمسيرتها الفنية، وسيتم بث الحلقة في التاسعة من مساء اليوم الجمعة على قناة العربي بتوقيت بيروت والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
وضيوف الليلة الطربية نجوم في سماء التلحين وهم؛ صلاح الشرنوبي، نور الملاح وإحسان المنذر.
وتغني عوض خلال البرنامج ثلاث أغان من ألحان هؤلاء العمالقة النجوم، فتغني للراحلة وردة الجزائرية "حرمت احبك"، و"وقف يا زمان" لجوليا بطرس، و"خدني حبيبي عالهنا" لماجدة الرومي.
 والأغاني الثلاث التي اختارتها عوض ذات طابع مختلف، وعاشت حتى الآن وأحبها الجمهور على مدى السنين منها. 
وأشارت عوض إلى أن 2017 سنة النجاحات لما حملته لها من إنجازات على الصعيد الفني، فقد قدمت 3 أغان  من ألحانها الخاصة الأولى للإمارات، والثانية للغربة واهدتها للأردن بحكم أنها تستقر حاليا في ابو ظبي، كما حصلت على جائزة أفضل مطربة أردنية لعام 2017 حسب  تصويت مجلة living well،  كما أنها وشاركت بالغناء في عيد الاستقلال مع سمراء البادية الفنانة سميرة توفيق في قصر رغدان العامر، وحصلت على إهداء منها بغناء ما تختار من أرشيفها الفني.
وتعتبر عوض الفن رسالة تقدمها من خلال صوتها وألحانها، لقضايا يهتم بها المجمتع فغنت  للحب، وللوطن وللأطفال ولذوي الإعاقة وللبر والإحسان.
ومن أغانيها الخاصة "يا ترى تهواني"، "بلدنا غير"، "الله يا هالوطن"، "اروح بلدي"، وألبوم "على وعدي".
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات