Saturday 19th of August 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    06-Aug-2017

بلدية الرمثا تحقق في اختفاء حاويات من شوارعها

 

أحمد التميمي
إربد-الغد-  تحقق بلدية الرمثا الجديدة في ظاهرة اختفاء حاويات للنفايات من شوارع المدينة يوميا، وفق رئيس اللجنة عماد العزام.
وقال العزام إن البلدية قامت مؤخرا بوضع أكثر من 100 حاوية جديدة في الشارع الدولي لخدمة السكان في المنطقة، لتتفاجأ في اليوم التالي بفقدان أكثر من 20 حاوية منها.
وأشار إلى أن تكلفة الحاوية وحدها تتجاوز الـ 200 دينار، مشيرا إلى أن هناك أشخاصا يقومون بسرقة تلك الحاويات وبيعها لمحال الخردة بأسعار لا تتجاوز الـ 5 دنانير.
ودعا العزام المواطنين للتبليغ عن أي حالة سرقة للحاويات في مناطقهم السكانية، لافتا إلى أن هناك أكثر من 20 ألف حاوية منتشرة في المناطق التابعة للبلدية، وبالتالي لا يمكن لموظفي البلدية السيطرة على تلك الحاويات، ومنع سرقتها دون تعاون المواطنين.
وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة إربد ضبطت أخيرا سائق كابسة نفايات تابعة لبلدية إربد الكبرى أثناء قيامه ببيع الحاويات التي يفرغ حمولتها لتجار الخردة وتحويله للمدعي العام.
وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية في المديرية تابعت شكاوى في عدد من المناطق التابعة للبلدية من اختفاء الحاويات وعدم وجودها في الأماكن المخصصة لها بالتعاون مع مديرية البيئة في البلدية وكافة الجهات المختصة ووضعت الأماكن التي تختفي منها الحاويات تحت الرقابة الدورية.
 وحسب المصدر فإن أحد موظفي البلدية تمكن من ضبط سائق كابسة يعمل في البلدية يقوم أثناء الدوام بتفريغ محتويات الحاويات في الكابسة، ثم يعود بوقت آخر لتحميل الحاويات ثم يقوم ببيعها لأصحاب محال الخردة بسعر خمسة دنانير علما أن كلفتها تقارب 200 دينار.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات