Saturday 25th of November 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    21-Oct-2017

"سمراء هوليوود" تنضم لقائمة ضحايا المنتج المتحرش

 

الغد- ماتزال فضيحة التحرش الجنسي في هوليوود و"بطلها" هارفي واينستين آخذة في الانتشار والاتساع، حيث انضمت الممثلة لوبيتا نيونغو لقائمة ضحايا المنتج الأميركي المتحرش.
ووفق ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الممثلة الكينية لوبيتا نيونغو (34 عاما) تزعم أن واينستين حاول ذات مرة خلع ملابسه أمامها، كما قال لها في تصريح لا يخلو من الوقاحة "إذا أردت أن تنجحي في هذا المجال فيجب أن تكوني مستعدة للقيام بمثل هذه الأمور".
وتقول الممثلة السمراء إنها التقت بالمنتج الأميركي في عام 2011 خلال حفل توزيع جوائز في برلين، بينما كانت في العام الأخير في مدرسة ييل للدراما.
وذكرت أنه خلال اللقاء الذي جمعهما في برلين "لم أكن أعرفه فسألت إحدى النساء عنه فقالت لي إنه رجل جيد لكن احذري منه".
وكتبت الممثلة الفائزة بالأوسكار تجربتها مع واينستين في صحيفة "نيويورك تايمز"، حيث قالت إنها قررت فضح ما دار بينهما بعد سنوات من الصمت.
وبعد دعوتها إلى بيته "للالتقاء بأسرته ومشاهدة أحد أفلامه"، استدرجها إلى غرفته الخاصة، فكشف لها رغبته في تدليكها، رغم وجود أبنائه وباقي أفراد الأسرة في المنزل فظنت في بادئ الأمر أنه يمزح.
وتابعت "بعدها أخبرته برغبتي في أن أدلكه، حتى أتمكن من السيطرة عليه جسديا".
وبدأت الشرطة في مدينة لوس أنجلوس التحقيق في اتهام العديد من النساء لواينستين بالتحرش بهن.
وتفجرت فضيحة التحرش الجنسي عندما كشف تحقيق لصحيفة "نيويورك تايمز" مطلع أكتوبر الجاري عن تحرش المنتج هارفي واينستين بممثلتين، وبعد ذلك انهالت فضائح أخرى تراوحت بين الاغتصاب والتحرش.
وتلقى المنتج الشهير ضربات قاسية، منها انفصال زوجته عنه وطرده من الشركة التي كان يعمل فيها، قبل أن توجه له هوليوود الضربة القاضية.-(سكاي نيوز عربية)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات