Tuesday 17th of September 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    30-May-2019

لندن.. تواصل حملة إعلامية ضد «العنصرية الإسرائيلية»
الاناضول - يواصل منتدى التواصل الأوروبي الفلسطيني (يوروبال)، حملته الإعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحمل عنوان «العنصرية الإسرائيلية من خلال الاقتباسات».
وتهدف الحملة لرفع مستوى الوعي حول مدى التمييز ضد الفلسطينيين في الحياة العامة الإسرائيلية، وذلك عبر استخدام الصور. وتأتي الحملة الإعلامية التي تهدف لإظهار لغة الكراهية ضد الفلسطينيين لدى إسرائيل، في سياق إحياء الذكرى الـ 71 لنكبة الشعب الفلسطيني.
كما تشمل الحملة، نشر صور لقادة إسرائيليين، وفي مقدمتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي المكلف، بنيامين نتنياهو، مع تصريحاتهم العنصرية الموثقة. وفي تصريح للأناضول، قال زاهر بيراوي، رئيس منتدى التواصل الأوروبي الفلسطيني (مقره لندن)، إن الحملة الإعلامية التي بدأت منتصف الشهر الجاري ستستمر لمدة شهر. وأوضح أن المنتدى سينظم ندوات في البرلمانات الاوروبية، عقب انتهاء الحملة، بهدف لفت أنظار الأوروبيين للممارسات العنصرية التي يتعرض لها الفلسطينيون. وأضاف أن القائمين على الحملة تواصلوا مع مئات البرلمانيين الأوروبيين منذ انطلاق الحملة، وطالبوهم بالتحرك لوقف الممارسات الإسرائيلية المخالفة للقوانين والأعراف الدولية. ودعا بيراوي الساسة الغربيين إلى «التخلي عن سياسة ازدواجية المعايير في تعاطيهم مع القضية الفلسطينية». وقال: «مثلما تتم معارضة العنصرية ومعاداة السامية والإسلاموفوبيا، يجب أيضا معارضة لغة الكراهية المستخدمة ضد الفلسطينيين في إسرائيل».
وينشر منتدى التواصل الأوروبي الفلسطينين على مواقعه في تويتر وفيسبوك وانستغرام، صورا تظهر العنصرية الاسرائيلية ضد الفلسطينيين.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات