Monday 25th of September 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    11-Sep-2017

"الخارجية": حجوزات فندقية وجوية للأردنيين في المناطق المتأثرة بإعصار إرما
هلا أخبار - أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اتخاذها عدة إجراءات للحفاظ على سلامة الأردنيين المقيمين في المناطق المتأثرة بإعصار إرما في الولايات المتحدة.
وقامت الوزارة من خلال السفارة بتأمين حجوزات فندقية وحجوزات لرحلات جوية لعدد من الأردنيين المتواجدين في المناطق المتأثرة بالإعصار.
وحثت السفارة الأردنيين المقيمين في المناطق المتأثرة بالإعصار بضرورة اتباع التعليمات والتوجيهات الصادرة عن السلطات المحلية في الولايات الأمريكية والمناطق التي تشهد تأثراً.
وبينت الوزارة أن السفارة في واشنطن قامت بالإتصال والإطمئنان على المواطنين الأردنيين المسجلين لديها وكذلك قامت بالاجابة عبر الخط الساخن على الاستفسارات الواردة من أبناء الجالية.
وبينت الوزارة لـ"هلا أخبار" أنها تتابع مجريات الإعصار،عبر امتداده الجغرافي، للوقوف على سلامة الأردنيين وذلك من خلال مركز الوزارة في عمان وخمس من سفاراتنا في كل من واشنطن ومكسيكو سيتي وباريس ولاهاي ونيويورك.
 وأضافت السفارة أنه تم التواصل مع السلطات المحلية والحصول على أرقام الطوارئ وتم نشرها عبر صفحاتها الرسمية بعد إعلان السلطات المحلية في ولاية فلوريدا عن ضرورة اجلاء السكان.

وطلبت الوزارة إلى الأردنيين المقيمين أخذ الحيطة والحذر واتخاذ التدابير اللازمة لتأمين سلامتهم والتواصل لتوفير أي مساعدة للمواطنين الاردنيين على رقم الطوارئ:(0012022949522). 

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات