Monday 18th of December 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    31-Jul-2017

الزغبي تحيي ليلة مميزة على المسرح الجنوبي في جرش

 

عمان-الغد-  أطلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على جمهورها في المسرح الجنوبي ضمن مشاركتها في ليلة قبل الختام في مهرجان جرش بدورته الثانية والثلاثين لتبدأ ليلتها الغنائية باغنية “كراميل” وهي من كلمات والحان صلاح الكردي.
وما أن انتهت من أداء أولى اغنياتها لهذه المشاركة حتى قامت بالترحيب بأهل الصحافة وبجمهورها لتعبر عن اشتياقها لجرش، وتقول “شو حلوى الوقفة على خشبة المسرح الجنوبي”. كما قدمت شكرها لادارة المهرجان، ووجهة تحية للأردن والملك عبدالله الثاني والملكة رانيا.
وعزفت بعدها الفرقة الموسيقية الحان اغنية “تولع” وعلى وقع صرخات الجمهور انطلقت بأغنية “الليالي” ومن كلماتها “الليالي رجعتلي تاني.. حب قلبي من جديد.. بعد غيبه جاني راح نداني.. خلى عمري كله عيد”.
وأكملت الفنانة برنامجها الفني لتمتع الجمهور على وقع أغنية وطنية تغنت بالأردن والملك بعنوان “ارفع راسك فوق وتجلى”.
واستمرت بعذوبة صوتها واحساسها المرهف لتغني من الفلكلور الشعبي وصلة غنائية وسط جمهور لم يهدأ منذ اطلالتها وهو يتراقص على موسيقى اغنياتها وشجن صوتها وترد عليهم بأغنية “وين على رام الله  و”جنه جنه”، و”على العين موليتين”.
واستمر برنامج الفنانة نوال وقدمت أغنية من اقدم البوماتها “من حبيبي انا” ومن كلماتها “ مين حبيبي انا .. ردّي عليي و قولي مين حبيبي انا.. انت اللي بحبو انا.. ساكن بقلبي و روحي .. وانت البلسم لجروحي”.. وكانت قد قدمته دويتو مع الفنان وائل كفوري العام 1995 وقام بتأليفها ميشيل جحا ولحنها جوزيف جحا.
كما قدمت اعذب الاغنيات مثل “الناس العزاز” و”الي يحب ويعشق”.
وبهذه الليلة الجرشية كرم المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الثانية والثلاثين النجمة اللبنانية نوال الزغبي بدرع المهرجان نظير مشاركتها المتميزة هذا العام في مهرجان. لتختتم مشاركتها والموسيقة تعزف اللحان اغنية “عينيك كدابين”.
وولدت الفنانة نوال الزغبي العام 1972 وبدأت نوال الزغبي مسيرتها الفنية وهي في عمر صغير جدا حيث اشتركت في برنامج للمواهب وهي في الـ 15 من عمرها وحظيت بإعجاب الجميع. أما المسيرة الفعلية فقد بدأتها نوال الزغبي العام 1991.
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات