Saturday 25th of November 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    22-Oct-2017

أحمد مالك عضو لجنة تحكيم في "شنيت الدولي"

 

عمان- الغد- اختارت إدارة مهرجان شنيت الدولي للأفلام القصيرة، النجم الشاب أحمد مالك، ليكون عضو لجنة تحكيم مسابقة "Realtime" بجانب السيناريست تامر حبيب والمخرجة مريم أبو عوف.
ويعرض حالياً فيلم "شيخ جاكسون" الذي يشارك مالك في بطولته واستطاع تحقيق 4 ملايين جنيه خلال 10 أيام، كما نال إشادة كبيرة عن أدائه لدور آدم في مسلسل "لا تطفئ الشمس" والذي عرض في السباق الرمضاني السابق وحظي بمعدلات مشاهدة عالية، كما يستعد حالياً للمشاركة في بطولة فيلم "عيار ناري" بجوار النجوم أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح وروبي.
ويُعد مهرجان شنيت الدولي للأفلام القصيرة، خطوة طموحة وجريئة للغاية، فهو يعرض أفلامه في خمس قارات بوقتٍ واحد، ليجمع أكثر من 40 ألفاً من صانعي الأفلام وعشاق السينما بطرق نادراً ما تحدث في جولة المهرجان، وتتضمن المسابقة الدولية 100 فيلم قصير تتنافس في أربعة أقسام، وتجذب صانعي الأفلام القصيرة الحائزين على جوائز حول العالم.
ونتيجة لذلك يقدم شنيت برنامجا تنافسيا قويا وبجودة استثنائية، بجانب تقديمه جوائز لجان تحكيم والجمهور في الحفل الختامي، وعبر 12 يوماً سيعرض شنيت أكثر من 300 فيلم قصير من مختلف الأنواع.
وفي مسيرته الفنية الصاعدة، تميز أحمد مالك بقدرته على تنويع أدائه مع اختلاف الأدوار والشخصيات، وهو الخيار الأول لصُناع الأفلام إن كانت الشخصية في مرحلته العمرية، لينتج عن هذا أدوار مهمة أداها مالك في السينما والتلفزيون مثل أفلام "شيخ جاكسون"، "اشتباك"، و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة" التي حققت نجاحاً على مستوى الإيرادات والمهرجانات، ومسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي حقق نسب مشاهدة كبيرة في موسم رمضان الماضي.
أحمد مالك فنان شاب يرغب دائماً في التجديد والتجريب، دخوله المجال الفني كان من خلال هذه الرغبة المستمرة، عندما كان في الصف الأول الابتدائي، ليشارك من خلال خاله في إعلان تلفزيوني، فأصبح التمثيل أمام الكاميرا والظهور في التلفزيون لعبة يحبها الفتى الصغير الذي شارك في إعلان تلو الآخر، حتى قام بأول مسلسل له في 2005 والذي كان "أحلامنا الحلوة" مع المخرج علي عبدالخالق، وبعدها راحة استغرقت ثلاث سنوات، ثم مشاركة بدور صغير في فيلم "مفيش فايدة" مع المخرج حاتم فريد.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات