Saturday 16th of December 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    13-Jul-2017

"صيف عمان" يحتفي بتوليفة مميزة من الإبداع الفني المحلي

 

عمان-الغد- واصلت الأصوات الأردنية المميزة، إحياء أمسيات مهرجان صيف عمان في دورته الحالية على مسارح المهرجان في حدائق الحسين.
ويجمع “صيف عمان” هذا العام، نخبة من نجوم الفن الأردني الشباب والرواد والمواهب المختلفة، في توليفة فنيّة؛ لتوفير الأجواء المناسبة للعائلات والزوار والسياح وقضاء الأوقات في أحد أجمل فضاءات المدينة.
ومساء أول من أمس، استقطب حفل نجم الأغنية الأردنية الفنان حسين السلمان، ضمن أمسيات المهرجان، حضوراً مميزاً تفاعل مع أغانيه المتنوعة طيلة الحفل، مع حلقات الدبكة والغناء، وترديد كلمات الأغاني التي جمعت بين أرشيفه الوطني والعاطفي.
وسبق الحفل إطلالة فنية تراثية فلكلورية وشعبية تألقت فيها فرقة فرسان البادية، لتنقل خلالها تراث وفلكلور وحضارة الآباء عبر السنين لرواد المهرجان، لتواصل مشوارها في إحياء روح الثراث الأردني وأصالته من خلال مشاركتها كفرقة أردنية في المناسبات الرسمية والوطنية داخل الأردن وخارجه.
وشهدت منطقة الأطفال العديد من العروض الكوميدية والفقرات الغنائية للأطفال قدمتها الفرق الفنية والشخصيات الكرتونية وشملت الرسم على الوجوه والشخصيات الكرتونية وألعابا مختلفة، والعديد من الأنشطة على مسرح الأطفال والمواهب.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات