Wednesday 20th of September 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    04-May-2017

أبطال "لأعلى سعر" يستعدون للمنافسة الرمضانية

 

عمان-الغد- أطلقت شركة العدل غروب الصفحة الرسمية لمسلسل "لأعلى سعر" للمخرج محمد العدل على موقع فيسبوك، والذي يجري تصويره حالياً تمهيداً لمنافسته في موسم رمضان المقبل، ويُذاع المسلسل حصرياً على قناة dmc، كما كشفت عن الصور الأولى من المسلسل الذي يجمع النجوم نيللي كريم، زينة وأحمد فهمي.
ويشهد المسلسل عودة نيللي مرة آخرى لدور باليرينا والذي قدمته سابقاً مرتين على شاشة السينما.
وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.
"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.
المسلسل هو التعاون الرابع على التوالي بين النجمة نيللي كريم وشركة العدل غروب في الدراما التلفزيونية للسباق الرمضاني بعد "سجن النسا"، "تحت السيطرة" و"سقوط حر"، وحققت تلك المسلسلات معدلات مشاهدة عالية في السنوات الماضية، كما يسجل التعاون الثاني بين السيناريست مدحت العدل والمخرج محمد العدل بعد حارة اليهود والداعية.
محمد العدل مخرج مصري، تخرج في معهد السينما بقسم إخراج عام 2008، بدأ مسيرته أثناء الدراسة كمساعد مخرج في مسلسل ملك روحي (2003)، ليبدأ بعدها في إخراج العديد من الأعمال الدرامية الناجحة منها حارة اليهود (2015) والخروج (2016)، وفي السينما بفيلم الكبار (2010).
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات