Saturday 20th of October 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    03-Oct-2018

جموع غفيرة في أبو ظبي تحضر تشييع أسرة قضى أفرادها بحريق
 أريبيان بزنس -
شيعت أبوظبي أمس 8 مواطنين (5 أطفال و3 نساء) وجميعهم من أسرة واحدة، توفوا نتيجة اختناقهم إثر حريق شب في منزلهم بمنطقة بني ياس في أبوظبي صباح أمس، فيما لا تزال امرأة و3 فتيات يتلقين العلاج بالمستشفى وحالاتهن مستقرة بحسب صحيفة البيان.
 
علي الكثيري، صاحب المنزل الذي وقع فيه الحريق، قال إنه فوجئ بوقوع الحريق عند عودته من صلاة الفجر، حيث صدم من مشهده، موضحاً أنه اندلع في الطابق الأرضي من الفيلا المكونة من طابقين، ثم تصاعدت ألسنة الدخان إلى الطابق الثاني، حيث كان الضحايا نائمين في غرف المعيشة.
 
وأعرب الكثيري عن رضاه وإيمانه بقضاء الله وقدره مردداً «الحمد لله».. مشيئة الله أن يقضوا في هذا الحادث الأليم، داعياً الله أن يغفر لهم ويدخلهم فسيح جناته.
 
    تفاصيل وفاة 8 أشخاص في حريق فيلا بأبوظبيhttps://t.co/rxPWw4XIvZ#البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/0LU82f1hku— صحيفة البيان (@AlBayanNews) October 2, 2018
 
وقال الكثيري إن المتوفين هم: اثنتان من بناته أعمارهما 7 سنوات و21 سنة وشقيقته 40 عاماً وأبناؤها الثلاثة وأعمارهم 3 سنوات و4 سنوات و7 سنوات، وزوجة أخيه التي كانت تبلغ من العمر 38 عاماً وابنتها التي كانت تبلغ 3 سنوات.
 
وأدت جموع غفيرة بعد صلاة المغرب صلاة الجنازة على المتوفين في مسجد مقبرة بني ياس، حيث تنادى المشيعون للوقوف إلى جانب ذوي الضحايا في مصابهم الأليم.
وأعربت شرطة أبوظبي عن بالغ أسفها لوقوع الحادث المؤسف والمؤلم، معبّرةً عن أحرّ التعازي وصادق المواساة لأسرتهم. 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات