Friday 24th of November 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    16-Aug-2017

ملحن أغنية عمرو دياب يكشف المفاجأة.. لمن الإهداء؟

 

دبي- كشف الملحن المصري عمرو مصطفى، عن مفاجأتين تخصان أغنية "أجمل عيون" التي غناها المطرب عمرو دياب في ألبومه الجديد "معدي الناس" الذي صدر أمس وأشعل مواقع التواصل في مصر.
وقال مصطفى، في تدوينة له عبر صفحته على "فيسبوك": "إن أغنية "أجمل عيون" التي اعتقد المصريون أن دياب غناها قاصدا بها الفنانة دينا الشربيني باعتبارها من مواليد برج الحوت وتواردت أنباء كثيرة عن وجود علاقة ارتباط بينهما كانت مهداة منه -أي الملحن- لزوجته وليست مهداة من المطرب الشهير لدينا الشربيني".
وكتب يقول: "زوجتي العزيزة برج الحوت وعشرة عمري وشريكة نجاحي، أظن الرسالة وصلت. مفيش أغنية في العالم بتوصل غير لما تكون صادقة، الكلمات صدرت من الشاعر تركي آل الشيخ صادقة، ووصلتني ولحنتها بصدق ووصلت لعمرو دياب فغناها بصدق، فنجحت بصدق.. هي دي الحكاية".
المفاجأة الثانية هي ما ذكره الملحن المصري من أن مؤلف كلمات الأغنية هو الشاعر السعودي "تركي آل شيخ" الذي كتب أغنيتين في ألبوم عمرو دياب الجديد هما "أحلى حاجة" و"أجمل عيون"، وأثارت الأغنية الأولى إعجاب المصريين بتكاملها من كلمات رائعة وألحان وموسيقى جميلة وأداء راقٍ وبإحساس عال من عمرو دياب، فيما أثارت الأغنية الثانية الجدل لكونها عن برج الحوت، واعتقد المصريون أن "الهضبة"، وهو اسم الشهرة لديهم لعمرو دياب، غناها تغزلا بالفنانة دينا الشربيني.-(العربية نت)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات