Wednesday 18th of October 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    09-Aug-2017

صوبر: نتابع تطورات مباراة الفيصلي والترجي مع الاتحادين الآسيوي والعربي

 كأس الكؤوس تقام بجمهور والعقوبات تنفّذ بالدرع

 
تيسير محمود العميري
عمان-الغد-  أكد أمين عام اتحاد كرة القدم سيزار صوبر، أن الاتحاد الأردني لكرة القدم يتابع ما يجري من تطورات بشأن الاحداث المؤسفة، التي جرت خلال وبعد المباراة النهائية لبطولة الاندية العربية لكرة القدم، وأنه على اتصال مستمر مع الاتحاد العربي لكرة القدم بهذا الشأن، كما سيقوم الاتحاد الأردني بمتابعة التطورات التي حدثت بعد طلب الاتحاد الآسيوي رسميا من نظيره العربي التقارير المتعلقة بتلك الاحداث.
وقال صوبر في تصريحات لـ"الغد": "نعلم أن الاتحاد الآسيوي طلب من نظيره العربي تفاصيل ما جرى، وسنقوم بالاتصالات اللازمة مع الاتحاد الآسيوي لمعرفة ما سيتم اتخاذه من قرارات".
بيان الاتحاد المصري
من جانب آخر اصدر الاتحاد المصري بيانا رسميا قال فيه "يأسف الاتحاد المصري لما لحق بختام المسابقة العربية من سلوك غير رياضي، من أحد الأندية المشاركة تجاه الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين، وإنه على يقين من أن نظيره العربي لكرة القدم لن يتوانى عن اتخاذ ما يلزم لمواجهة كل التصرفات المسيئة في حق البطولة والتحكيم والبلد المنظم".
وأردف "كما أن الاتحاد المصري على يقين من أن القوانين الحاكمة ستضع الأمور في نصابها بمواجهة ومطاردة ومنع كل المخالفين للقانون".
واختتم "وفي هذا الصدد فإن الاتحاد المصري يؤكد أن ما حدث لن يهز مشاعر الأخوة مع الشعب الأردني والكرة الأردنية، إلا أن ذلك لن يمنع من أن يأخذ القانون مجراه ضد أي جرم يرتكب في ملاعبنا وضد أي إضرار بالمنشآت الرياضية، حفاظا على مكانة البطولات العربية لدينا جميعا".
كأس الكؤوس بحضور الجمهور
الى ذلك، أكد صوبر أن العقوبات التي اتخذتها اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم مع نهاية الموسم الماضي، بحق اندية الرمثا والوحدات والفيصلي وسحاب، سيتم تطبيقها في اول مباراة بيتية للفرق الثلاثة الاولى على صعيد بطولة الدرع، وبالنسبة لسحاب في دوري الدرجة الاولى، كونه لم يعد من بين اندية المحترفين.
وأكد صوبر في تصريحات لـ"الغد"، أن مباراة كأس الكؤوس بين فريقي الفيصلي والجزيرة، المقررة عند الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة 11 آب (اغسطس) الحالي، ستقام على استاد عمان بحضور جمهوري الفريقين، باعتبار أن مباراة كأس الكؤوس لا تعتبر بيتية لأي من الفريقين المتباريين، وعليه لا يمكن ايقاع عقوبة مباراة من دون جمهور بحق اي فريق يشارك بمباراة كأس الكؤوس.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات