Friday 22nd of September 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    16-Jul-2017

جائزة محمد بن راشد ..والتفاعل الرياضي - أمجد المجالي
 
الراي - يتضاعف من دورة لأخرى حجم التفاعل مع جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي، ما يؤكد أن الهدف الرئيسي الذي انبثقت من خلاله فكرة الجائزة تحقق وبمستويات فاقت التوقعات، فالحافز والارادة والتصميم لدى الرياضين في تصاعد مستمر الامر الذي ينعكس ايجابا على مؤشرات رقي وتطور الرياضة من جهة وتنمية القدرات لدى الشباب والشابات نحو الابداع والتألق من جهة أخرى.
 
.. مع تصاعد تحضيرات الأمانة العامة للجائزة -وهي عضو مبادرات محمد بن راشد العالمية-، بهدف بلوغ مستويات النجاح للدورة التاسعة بما يتماشى والأهداف والطموحات، فإن عملية الترشح لفئات ومحاور الجائزة تشهد زخماً لافتاً، وذلك يعد بمثابة رسالة للقطاع الرياضي والشبابي في الاردن الذي تواجد في دورات سابقة وحقق النجاح والتميز ما تجسد في الدورة السابقة بفوز الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم بجائزة الشخصية العربية، ونستذكر -على سبيل المثال لا الحصر- فوز بطل الجمباز الاردني علي العاصي وصعوده منصة شرف المكرمين بالجائزة.
 
وفق ما سبق، فإن اتساع مساحة التنافس على فئات ومحاور الجائزة : الإبداع الرياضي الفردي، الإبداع الرياضي الجماعي، والإبداع الرياضي المؤسسي، الى جانب جديد الدورة التاسعة، المبادرات المبدعة في مجال تطوير رياضة المرأة ـ تمكين المرأة في العمل الرياضي، يشكل فرصة مثالية ومتجددة للقطاع الرياضي والشبابي في الاردن للترشح بالمحاور الهامة التي تعزز مكانة الجائزة وأهدافها النبيلة، خصوصاً وأن الوقت لا يزال ضمن المتاح حتى 31 آب المقبل.. والله الموفق.
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات