Sunday 17th of December 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    11-May-2017

متى بدأت قصة الحب بين تيم ووفاء الكيلاني ؟

 

الغد- فوجئ الجميع مساء أمس بعقد قران الممثل السوري تيم حسن على الإعلامية وفاء الكيلاني، جاء الخبر كالصدمة لمحبين النجم السوري، خاصة وأنه لم يكن يظهر على السطح أي علاقة صداقة تجمع بين وفاء الكيلاني وزوجها الحالي تيم حسن حسب موقع ليالينا الفني.
أول لقاء جمع بين تيم حسن ووفاء الكيلاني كان عام 2014، وهذا اللقاء كان بداية التعارف بين الطرفين من خلال برنامج "الحكم" الذي قدمته الكيلاني على شاشة mbc، لم تكن المقدمة التي قالتها وفاء الكيلاني في بداية الحلقة مقدمة عادية، بل كانت تحمل في مضمونها كلمات الغزل والمديح حيث قالت وفاء في بداية الحلقة "جنتل الشاشة العربية.. محبته في قلوب الناس متشالة ومعجباته بيموتوا في وسامته.. شايفينه سيد الرجالة"، هذه الكلمات لم تكن مقدمة حقة من برنامج فحسب، بل غزلاً صريحاً من مقدمة البرامج المصرية وفاء الكيلاني لزوجها المستقبلي تيم حسن والتي لم تكن تعلم أنها في يوم من الأيام ستكون هي المرأة التي اختارها من بين النساء لتتربع على عرش قلبه.
تخلل هذه الحلقة الكثير من التصريحات المتعلقة بحياة تيم حسن الخاصة، والتي نادراً ما يتحدث عنها في الإعلام، وكعادة وفاء الكيلاني في محاصرة ضيوفها بالأسئلة، حاصرته هو أيضاً بأسئلة تخص علاقته بزوجته السابقة الممثلة السورية ديمة بياعة، وأسباب الطلاق، ومواصفات الفتاة التي تلفت نظره ويفتح لها قلبه في المستقبل.
وخلال الحلقة تقدمت وفاء الكيلاني بطلب الزواج من تيم حسن، حيث سألته عن رد فعله إذا قالت له "تيم أنا عايزة أتجوزك" ليرد قائلاً "فوراً حبيبة قلبي"، لم يكتف تيم حسن بالإجابة على أسئلة وفاء الكيلاني، بل قال لها شعراً "قلبي كمنفضة الرماد أنا.. إن تنبشي ما فيه تحترقي.. شعري أنا قلبي.. ويظلمني من لا يري قلبي على الورقي".
"جنتل الشاشة العربية" كما وصفته زوجته وفاء الكيلاني، قام بالغناء في حلقتها من برنامج "الحكم"، واختار أغنية "سألوني" لوائل كفوري، بعد الحلقة لم تنقطع العلاقة بين تيم حسن ووفاء الكيلاني، وارتبطا كأصدقاء، لكن على ما يبدو أن خلف هذه الصداقة بركان من الحب والأشواق لم يعلن عنه سوى أمس.
يذكر أن تيم حسن كان متزوج من الممثلة ديما بياعة عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 تم إعلان الطلاق.
بينما تزوجت وفاء الكيلاني في 25 أغسطس 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معاً في روما في شبكة قنوات ART وتم الزواج مدنيا بقبرص في البداية تبعه عقد قران في مصر بعد اعتناق طوني الإسلام بسبب معارضة عائلتها لهذا الزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان، وأنجبت منه ابنتها جودي وفي عام 2011 أنجبت ابنها ريان.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات