Thursday 20th of June 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    05-Jun-2019

أجواء حارة اليوم وانخفاض درجات الحرارة الخميس والجمعة

 الرأي

تبقى الأجواء نهار اليوم الاربعاء حارة بمختلف مناطق المملكة، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع وجود فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومحلية من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة بمناطق البادية.
 
وبحسب دائرة الارصاد الجوية، تكون الاجواء معتدلة الحرارة ليلا بمعظم مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة ومحلية من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
وتنخفض درجات الحرارة قليلاً يوم غد الخميس وتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة بباقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة بمناطق البادية.
 
ويطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة يوم الجمعة وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، بين 37- 23 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 32- 22، والمناطق الجنوبية 34- 17، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 43 والصغرى 28 درجة مئوية.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات