Tuesday 19th of November 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    13-Aug-2019

مدرب أياكس يبعث أنباء محبطة لزيدان وجماهير الريال

 “القدس العربي”: بعث المدير الفني لأياكس أمستردام إريك تين هاغ، أنباء مُحبطة لنظيره المدريدي زين الدين زيدان ومشجعي الريال، مفادها باختصار شديد أنه بنسبة كبيرة لن يغادر اليافع الهولندي دوني فان دي بيك ملعب “يوهان كرويف آرينا” هذا الصيف، وذلك رغم اعتراف اللاعب في أكثر من مناسبة باقترابه من الانضمام لمشروع زيزو.

 
وسبق لصاحب الـ22 عامًا أن أثار ضجة على نطاق واسع، بتصريحات موثقة عن تلقيه عرضا لارتداء قميص النادي الميرينغي هذا الصيف، حتى أنه أشار إلى أن مسؤولي اللوس بلانكوس، يرغبون في إتمام الصفقة في أسرع وقت ممكن، وذلك بالتزامن من تبدد آمال الريال في إقناع مانشستر يونايتد بالتخلي عن بول بوغبا.
 
مع ذلك، مر أكثر من أسبوع على تصريحات صاحب الشأن، دون أن يحدث أي شيء على أرض الواقع، انفجرت التقارير والأنباء فقط عن موعد وصوله لمطار العاصمة الإسبانية، ليضع اللمسات الأخيرة على عقد ارتباطه بعملاق الليغا، كسادس صفقات النادي الصيفية.
 
واليوم الإثنين، أعطى المدرب الهولندي تلميحات لإمكانية بقاء نجم الفريق لموسم آخر، على غرار ما حدث مع الدولي المغربي حكيم زياش، الذي وافق مؤخرًا على تجديد الولاء لسلطان الأراضي المنخفضة، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف آرسنال.
 
وفي رد المدرب على سؤال حول مستقبل دي بيك بعد تأخر إعلان انضمامه لناديه المحتمل، قال “ما أعرفه عن دي بيك أنه لا يفعل أي شيء في حياته سوى تطوير مهاراته في كرة القدم، وبالنسبة لي، أتوقع استمراره معنا هذا الموسم، لكن إذا كانت هناك إمكانية لخروجه قبل غلق سوق الانتقالات، فسوف يخبرني مارك أوفرمارس، لكنه لم يفعل ذلك، وأتمنى ألا يفعل ذلك”.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات