Friday 22nd of June 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    29-May-2018

انطلاق عروض "بيروت كوميدي كلوب" في "اللاند مارك"

 

عمان - انطلقت عروض فرقة "بيروت كوميدي كلوب" اللبنانية لفنون "الستاند اب كوميدي" لأول مرة عربيا مساء أول من أمس في فندق "اللاند مارك" بعمان ضمن فعاليات شهر رمضان الفضيل.
 
والفرقة التي تضم الفنانين اللبنانيين عادل كرم ونعيم حلاوة ورولا شامية وأديل جمال الدين ونادي أبو شبكة، قدم كل منهم فقرة من فنون "الستاند اب الكوميدي" نهلت من قضايا مجتمعية، وسلوكيات اجتماعية سلبية بأسلوب ساخر نالت اعجاب وتفاعل الجمهور.
 
واستهلت الفقرات بالفنان حلاوة الذي قدم عرضا تحدث فيه عن الفروقات في السلوكيات الاجتماعية وفن التعامل بين العرب والاجانب سلط فيه الضوء بأسلوب كوميدي لا يخلو من الطرفة على بعض السلوكيات السلبية وغير المرغوب فيها بالمناسبات الاجتماعية والرياضية في المجتمعات العربية.
 
وبدورها تحدثت بأسلوب كوميدي ساخر الفنانة شامية عن موضوعات تتعلق بعلاقة الرجل والمرأة في جوانبها الاجتماعية كما تحدثت عن العلاقات الاجتماعية النسائية فيما بينهن وسلوكيات بعض النساء وطبيعتهن في التعاطي مع بعض القضايا التي قد لا يستطيع الرجل ان يفهمها، فيما تحدث الفنان أبو شبكة عن علاقته الزوجية منذ خطبته لزوجته وما تكبده من تكاليف مادية علاوة على بعض السلوكيات الاجتماعية التي عايشها خلال تلك المرحلة في اسقاط على قضايا الزواج بمختلف تفاصيلها.
 
وتحدثت الفنانة جمال الدين بأسلوب كوميدي ساخر عن عمليات التجميل لدى النساء وعن وسائل التواصل الاجتماعي وما يدور فيها، ليختتم العرض الأول للفرقة بالفنان كرم الذي عبر عن حبه للأردن وطنا وقيادة وشعبا.
 
وقدم الفنان كرم في اسلوبية "الستاند اب كوميدي" قصصا طريفة عن ما يجري في المستشفيات العامة في المجتمعات العربية من مشاهدات وسلوكيات يشترك فيها بعض النزلاء من المرضى وكوادر طبية، وعن الفروقات بين تصنيف الدرجتين الأولى والثانية في المستشفيات واختلافهما في كل شيء من حيث الخدمة والمعاملة، كما تحدث عن سلوكيات قيادة السيارات وسائقي العمومي ومشاكل المرور في المجتمعات العربية.-(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات