Sunday 22nd of July 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    10-Jan-2018

مستشفى المفرق الحكومي يحقق انجازاً طبياً مميزاً

 

المفرق- حقق مستشفى المفرق الحكومي انجازا طبيا متميزا من خلال اجراء عملية جراحية دقيقة لمريضة تحمل الجنسية السورية.
 
وقال مدير المستشفى محمد الطحان انه تم ادخال لاجئة سورية 66 عاما وتعاني من الام بالفخد الايسر جراء سقوطها وارتطامها بالارض،لافتا الى انه وفي اعقاب اجراء الفحوصات الطبية اللازمة والصور الشعاعية تبين انها تعاني من من كسر في منطقة عنق الفخذ الايسر.
 
واوضح الى ان هذا النوع من الكسور والذي يصيب كبار السن يحتاج الى اجراء عملية دقيقة لتثبيت الكسر، مضيفا انه تقرر اجراء العملية من قبل الكادر الطبي والتمريضي في المستشفى والذي ضم كل من اطباء العظام الدكتور محمود ابو ذياب والدكتور مهند الزعبي واطباء التخدير والكادر التمريضي حيث تم تثبيت الكسر بواسطة صفيحة خاصة.
 
ولفت الى ان العملية والتي يتم اجراؤها لاول مرة في مستشفى المفرق الحكومي استمرت لمدة ساعة ونصف الساعة وتكللت بالنجاح حيث تم ادخال المريضة في المستشفى لحين تحقيق الشفاء الكامل.
 
وبين الطحان ان ادارة المستشفى تبذل جهود جبارة من خلال كوادرها الطبية والتمريضية والفنية والادارية والانجازات الكبيرة التي تم تحقيقها للارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية لطالبيها في محافظة المفرق، مؤكدا ان السعي الدائم نحو التطور بما يضمن قيام المستشفى بواجبه على اكمل وجه.-(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات